لماذا قتلتم أسرتي؟

بقلم ـ أحلام عبد الكافي.

في اليوم العالمي لحقوق الطفل أين أمي وأبي وأخوتي… أين بيتي وأغراضي ولعبتي ،،بقيت أنا ورحل جميع أحبتي،،بقيت أنا وسط أكوام أحزاني أراقب مأتمي ،،أبكي الفراق وتنهال دموع الوداع… ها أنا ذا وحيدٌ بين أضلع عالمٍ أبى إلا أن يجرعني الأسى والضياع .

ماذا جنيت لأكتوي من ناركم جرمٌ وزيف ..ماذا جنيت لأرتمي بين الأزقة والرصيف!!

لم تشفع لي طفولتي عند إلهكم ولم يكن لإنسانيتي اعتبار في دساتير غابكم،، كنت أنا ذلك المطلب الاستراتيجي الذي تبحثون عنه في مؤامراتكم في البيت الأبيض وفي تل أبيب وفي الرياض ..كنت أنا من تحلق ضده أسراب الطائرات وكنت أنا من تقذف عليه ألاف القنابل والمتفجرات ..كنت أنا من تحشدون له كل تلك الأسلحة الفتاكة و كل تلك المعسكرات المدججة والعصابات المروعة.

كان موطني وحارتي ومدرستي وغذائي ودوائي هو هدفكم …كان أمني وإسلامي وعروبتي وإنسانيتي بغيتكم ،كان تجويعي وترويعي وتدميري وتشريدي منتهى نشوتكم.

لماذا طفولتي أنا وليسوا أطفالكم..لماذا وطني أنا وليست أوطانكم،،دماؤكم عليكم غالية ودماؤنا لديكم رخيصة.. رفاهيتكم عندكم أولوية وتعذيبي لديكم أولوية،،حياتكم جعلتموها مقدسة وحياتي بالقتل جعلتموها مهددة.

لماذا تقتاتون على دمائنا ؟؟وتنتشون لألامنا ؟؟ لماذا تسعدون برؤية الخراب وتتفنون بتعذيب الأرواح ونشر الأحزان. …أفسدتم هذا العالم بتقمصكم لأدوار البشر ولوثتم هواءنا برائحة الدمار فتبا لكم وسحقا لكم.؟

#اتحاد_كاتبات_اليمن

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق