مقتل عدد من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته شمال سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 12:01 مساءً
مقتل عدد من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته شمال سوريا
|حشد نت|

مقتل عدد من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته شمال سوريا
أضيف في: 2019-12-01 10:00:48

وكالات | 1 ديسمبر | المسيرة نت: قتل عدد من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التكفيريين بانفجار وقع في مقر لهم في بلدة تل حلف بريف رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي في حين اندلعت اشتباكات بين التكفيريين على إثر خلافات بينهم حول اقتسام المسروقات التي سلبوها.
وذكرت وكالة “سانا” أن عدداً من قوات الاحتلال التركي ومرتزقته التكفيريين سقطوا قتلى وجرحى في انفجار مجهول وقع في مبنى البيطرة ببلدة تل حلف بريف رأس العين تم نقلهم إلى تركيا وسط تعتيم على الحادثة.
إلى ذلك اندلع اقتتال بين التكفيريين الذين يعملون تحت إمرة قوات الاحتلال بمدينة رأس العين وريفها بسبب خلافات على تقاسم المسروقات من ممتلكات الأهالي التي نهبوها من المنطقة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.
من جهة ثانية نقلت سيارات تابعة لقوات الاحتلال التركي ومرتزقته غرفاً مسبقة الصنع من قرية السفح ومحيطها إلى قرى عنيق الهوى وخربة جمو والمحمودية التابعة لناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي الغربي حسب مصادر أهلية.
وأدخلت قوات الاحتلال التركي أمس شاحنات تحمل مواد بناء عبر قرية السكرية الحدودية متجهة جنوباً نحو قرى الداوودية وتل محمد وعنيق الهوى والمحمودية ليتبع ذلك دخول رتل عسكري للاحتلال أيضاً يضم 13 آلية من تركيا إلى مدينة رأس العين عبر قرية السكرية لتعزيز النقاط العسكرية التي أنشأها بريف المدينة.
سوريا تركيا قتلى اقتتال

رابط مختصر