لن ينسَ التاريخ إجرامكم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 9:18 مساءً
لن ينسَ التاريخ إجرامكم
|حشد نت|

بـقـلم / بـنـت النمري

تمر الأعوام وقوى العمالة والارتهان لا تكتفي ولا تعي وتستمر في ذبح الطفولة وهتك الحرمات وحصار الشعب اليمني وتجويعه وقتل النفس المحرمة بغير حق .

لن ينسَ التاريخ ، وعلى امتداد الأجيال سيخلد صفحات إجرامكم ووحشيتكم وفضاعتكم وضعفكم وحقارتكم وخستكم التي لا وصف لها إلا أنها تدل على أنكم فعلا ضعفاء وجبناء ومهزومين بعون الله.

أنتم لا زلتم وستبقون وصمة عار على الإنسانية وقد سقطت الأقنعة عن جميع المتآمرين على الشعب اليمني وعن من ساهم وشارك وأيد هذا العدوان الظالم تجلى وجهكم الآخر للعالم كله.

بات العالم اليوم يعرف أن عدوانكم ظالم وتحالفكم خاسر وفاشل وأنكم لم ولن تحققوا أي هدف على أرض الواقع وكيف ستحققون هدفا وأنتم لاتملكون قضية ولاغاية ولا شريعة ولادين إلى أي هدف تسعون?!

وعار عليك أيها العالم الصامت الساكت كيف لكم أن تكمموا الأفواه وتقفون موقف المتفرج وأنتم تشاهدون الجرائم الفضيعة بحق أطفال اليمن ونسائه وصغاره وكباره
بأي دين تدينون?!

لماذا لايحق لشعبنا أن يعيش بـ حرية واستقلال وينعم بالأمن والأمان لماذا لايحق للطفل اليمني أن يتمتع بحقوقه كـ غيره من أطفال العالم? لماذا يمنع من التعليم ويحاصر من المأكل والمشرب ويقصف ويقتل بأفتك السموم والأسلحة ?
لماذا أيها الصهاينة?!

ولكن ثقوا أن استمراركم بـ ذبح الطفولة يجعل من أطفالنا أبطال ويجعلهم يكبرون بعقلهم وتفكيرهم ويتشوقون لـ مواجهتكم وقتالكم رغم أنهم في عمر الزهور لكنكم لاتزيدوهم إلا قوة وعزيمة وإصرار على أن يذيقونكم الويل ويجرعونكم الخسائر الفادحة .

كل شبل يمني يمتلك القوة والبأس اليوم وسترون ذلك لو كنتم رجال حقا في ساحات القتال حيث هم هنالك يتسابقون شوقا للنصر وعشقا للشهادة .

لن تثنونابط بحصاركم أبدا لأننا من سيحسم المعركة وقد بدأت مرحلة الهجوم وتلاشت أمامها دفاعاتكم بأنواعها لأنها قوة الله ، وصواريخنا البالستية ودفاعاتنا الجوية وطائراتنا المسيرة هي كفيلة بالرد على اسألتكم .

وسينتصر الدم على السيف .

#اتحاد_كاتبات_اليمن.

رابط مختصر