حزام الاسد يعلق على تصريحات الجبير و مزاعم الادارة الامريكية بشأن السلاح و الخبراء الايرانيين في اليمن ..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 11:16 مساءً
حزام الاسد يعلق على تصريحات الجبير و  مزاعم الادارة الامريكية بشأن السلاح و الخبراء الايرانيين في اليمن ..
|حشد نت|

حشد نت.. اكد عضو المكتب السياسي لانصار الله الدكتور حزام الاسد بأن عودة الادارة الامريكية للواجهة من جديد في عدوانها على الشعب اليمني وعبر مزاعم السلاح والخبراء الايرانيين ليس الا محاولة امريكية لتغطية هزائمها وانهيار منظومة وكلائها بالمنطقة على ايادي رجال اليمن، و لتبرر للشعب الامريكي قبل الانتخابات الرئاسية بأن سبب فشلها يكمن في الشماعة الايرانية .

واضاف عضو المكتب السياسي لانصار الله في سلسلة تغريدات على تويتر ان الشعب اليمني وبعد خمسة أعوام من العدوان، اثبت بأنه عصي على الانكسار، وأن المخرج الوحيد لدول العدوان يكمن في سرعة التقاط مبادرة الرئيس المشاط، والتعاطي معها بإيجابية، والتخلي عن تنفيذ الاجندات الامريكية والاسرائيلية في المنطقة، حفاظا على أمنهم واستقرار بلدانهم وشعوبهم .

واشار الاسد الى ان المناورات السياسية وتبادل الادوار الاعلامية والميدانية بين السعودية والامارات والادارة الامريكية والكيان الصهيوني فيما يخص استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني لن يفضي إلّا إلى فشلهم في مقابل تعزيز القدرات العسكرية اليمنية وبناء الدولة الحقيقية صاحبة السيادة ومالكة القرار.

وفي سياق التغريدات وتعليقا على تصريحات وزير الخارجية السعودي ‏اكد د.حزام الاسد بأن حديث الجبير يكشف بأن نظام الرياض يعيش اليوم حالة الصدمة ولم يعد يستوعب الواقع الذي ارتسم أمام العالم بعد خمس سنوات من العدوان واستنزاف الترليونات من الدولارات وتلاشي منطق الحسم والحزم وانتصار ارادة شعب فقير شب عن طوقه وأصبح اليوم سيد نفسه وصاحب قراره بعد عقود من الوصاية السعودية

و وجه القيادي في سياسي انصار الله حزام الاسد في ختام حديثه دعوة لانظمة دول تحالف العدوان، الى مراجعة حقيقية لكلمات وخطابات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، منذ اليوم الاول للعدوان وإلى آخر خطاب،والتقاط كل فرصة ممنوحة لهم..
وحذر الاسد تحالف العدوان من ان القادم لن يكون في صالحهم، والعاقبة للمتقين .

رابط مختصر