حصارالمطار ..جريمة حرب لاتغفر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 6:49 مساءً
حصارالمطار ..جريمة حرب لاتغفر
|حشد نت|

بقلم /كوثـر العـزي

حصار جـوي بري بحـري، منـع المستضعف اليمني مـن المساعدات الطبيـة و من الغذاء ومن العيش كـ بقيـة النـاس لانعـلم ماهو جـرم ذلك الإنسان لكي يمـوت مـوتاً بطيئا ،لكي يمـنع عـنه المساعدات مـن جميع من يفترض أن يكونوا الأشقاء فماهو جـرمك أيـها اليمـاني المريض!!!؟

هـل ذنبك أنـك رفضت الخضوع لهـم وعشت حـراً!!!
هـل ذنبـك أنـك عشـت عيشة الأحـرار ببينمـا مـرادهـم عيشك في مهـانة ومذلة!!!
هـل ذنبـك أنـك هتفـت بالمـوت لأمريكـا وقرن الشيطان!!!
هـل ذنبـك أنـك أفشـلت المخططات الأمـريكـية وقتـلت الأيادي العميلة من العرب!!!

مـاهو ذنبـك هـل هذا ذنبـك فقط!!!!!؟
لتمـنع من السفـر خـارج البـلاد بحثاً عن علاج ما هوجـرمـك لمنـعـك من الأجهـزة المخصصة للمـرض ما هـو ذنب الطفل الصغير ليمـنع هـو مـن الدواء ،أين العـالم أيـن الأحـرار أين الشـرفـاء ؟اليمـن في حـاجـة لوقوفكـم بحـاجة لصوتكـم الحر لرفع الظـلم عنـها لاتتفـرج وتقـف مكتوف الأيدي ستدور الداوئـر وتقتـل وتحاصر ويغلـق مطارك ستـدور الـدائرة ليمـوت المـرضى في بـلادك بدون ذنب سـيأتي يـوم وطفلك يحتاج لسفر ليتـعالـج ولاتستطيـع في يوم مـن الأيـام ستتمنـى أنـك وقفـت بصف المظلوم ولو بكـلمة.

يكفيكم حصار وتجبر، يكفيكم تغطرس واستعلاء يكفيكم قتل ودمار، يكفيكم سيطرة واستحلال ، يكفيكم ماسال من الدماء وماتقطعت من الأشلاء يكفيكـم مايحصل في اليمن بسبب الكـراسي والمناصب يكفيكم الخضوع للشيطان فـا لشيطان قد أقسـم لــرب العباد أن يغويك فلا تكـونوا مطيةً للشـيطان واتبـاعه القتـله

هـل أنتـم مسلمـون وتتغنون بـالإسلام هـل أنتـم مـؤمنون وتتغنون بـالإيمــان هـل أنتـم عرب وتتغنـون بعـروبتكم هـل أنـتم أُنـاس تتغـنون بـا الإنسانيـة هـل تملـكون الضمائـر ؟

هـل تتنمـون لدين الله الذي رسوله رسول الله وإمـامـه ولي الله علي بن ابي طالب هـل تنتمـون للإسـلام وتـقرؤون الكـتاب الذي أنـزلـه الله لـكـم وجـعلـه عربياً لعلكم تتفكرون فلـماذا هـذا الحـصار المطبق والقتـل والدمارالكـلي. لمـاذا الدمـاء تسيل في الطرقات والأشلاء تتناثر في طول البلاد وعرضها
هـل هذا دين جديد أم لكـم كـتابً غيـر كتاب الله فيه تدرسون.

نقول لكـم إن الإسلام بريئ مـن أعمـالكـم،والإيمـان تبرأ منكـم،والعروبة تنكـرت لكم والضمـائر الميتة هي المستقرة في أفـئدتكـم.

#اتحاد_كاتبات_اليمن

رابط مختصر