وزاد الانحلال اﻷخلاقي لحزب اﻷوساخ اﻹخواني.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 7:09 مساءً
وزاد الانحلال اﻷخلاقي لحزب اﻷوساخ اﻹخواني.
|حشد نت|

كتبت/إيناس حمود.

يعد مايسمى بحزب اﻹصلاح من صانعي وممارسي الجرائم اللاأخلاقية على طول تاريخه .

فمنذ بداية تأسيس هذا الحزب المشؤوم وهو يمارس كل أنواع الجرائم وكانت تحت غطاء السلطة والنظام السابق، فكان يرتكب جرائمه تحت الغطاء الديني والطائفي والعرقي والمناطقي.

فحياة هذا الحزب بنيت على السرق والنهب والقتل والاعتقالات بغير وجه حق،المئات من القتلى والمخفيين قسرياً هي نتاج سياسة هذا الحزب المتوحشة، ومن لايتذكر جامعتهم التأمرية وما كان يجري فيها من شتى أنواع التعذيب والقتل وفرم لحوم اﻷبرياء.

وأما بعد ثورة 21 من سبتمبر فقد شاهدنا جرائم القتل والسحل والاغتصاب وحرق قرى بأكملها كما فعلوا في قرى الصراري بتعز واغتصاب اﻷطفال في بيوت الله، فلا غرابة على قوم تجردوا وانسلخوا من كل القيم والمبادئ اﻹسلامية لأنهم صنائع اليهود وتربيتهم.

وماجريمة اعتقال الحرة واﻷخت الشريفة سميرة حزام مارش مدة عام ونصف دون المراعاة لحالتها وحالة أهلها وأبنائها إلا دليل آخر لكشف سوءت هذا الحزب وأعماله الجبانة والمتجردة عن الأعراف والعادات اليمانية اﻷصيلة والتى تحرم وتجرم هذه الأفعال وتعتبرها عيب أسود.

ومن هنا نطالب كل اﻷحرار والشرفاء من قبائل الجوف ومأرب بالسعي الحثيث لﻹفراج عنها من أيدي تلك الوحوش، حيث وأن المرتزقة قد رفضوا مطالبات والدتها المتكررة باﻹفراج عنها ورفضوا أيضا طلب التبادل بها بأسرى مرتزقة .
وعلى جميع الأحرار والشرفاء من كتاب وإعلاميين وحقوقيين ومنظمات محلية ودولية ان يجعلوا قضية الأخت سميرة قضية رأي عام عالمية، ونجعل الإفراج عنها مطلبنا فهي أخت لنا جميعا.
الحرية لسميرة مارش والخزي والعار لمرتزقة حزب اﻷوساخ .
. #اطلقوا_صراح_سميرة_مارش .
#اتحاد_كاتبات_اليمن.

رابط مختصر