استمرار الحصار جريمة بحق الإنسانية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 7:06 مساءً
استمرار الحصار جريمة بحق الإنسانية
|حشد نت|

كتبت /فاطمة الورفي .

مطار صنعاء الدولي يستخدم لخدمة الملآيين من اليمنيين ومن محافظات مختلفة ، ومنهم من يريد السفر لأخذ العلاج ،والبعض يريد أن يذهب لاإكمال دراستهم ، ومنهم من يريد العودة من الغربة إلى اليمن. ……الخ

والآن مطار صنعاء الدولي يواجه حصار من قبل دول الضلال والعمالة، والارتزاق والفساد، وفي ظل صمت أممي مخزي ،ومعيب لايسأل عن معاناة الشعب اليمني أمام هذا الحصار.

هناك الألاف من الأشخاص المصابين بالأمراض وهم بحاجة ماسة للعلاج في الخارج ،وفي ظل استمرار حصار المطار الذي يمنعهم من السفر لأخذ العلاج وتسبب في وفاة الكثير من المرضى الذي كانوا بحاجة ماسة للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج ،وهناك الكثير من المغتربين في دول متعددة يريدون العودة إلى ديارهم وأهلهم ،وأسرهم الذي ينتظرون عودتهم بفارغ الصبر ، وكذلك منعوا إدخال الأدوية ،والمساعدات الإنسانية.

و استمراركم في حصار المطار ضاعت حقوق الطفولة فأطفالنا يواجهوا كل يوم مرض جديد ، وأطفالنا يعانون من الأمراض الذي تعصف بأجسادهم الصغيرة وليس هناك لا أمم ولا منظمات تشاهد هذه المعاناة فمنظمات الفساد تتكلم عن حقوق الطفل ،ولكن أين حقوق أطفال اليمن يامنظمات الفساد أنتم لا تريدون أن يأخذ أطفالنا حقوقهم ،وأنتم لستم سوى منظمات مزيفة.

وإن استمرار العدو في حصار مطار صنعاء يعتبر جريمة حرب وإبادة على الشعب اليمني فهناك الكثير يعانون من الأمراض مابين أطفال ونساء ، وشيوخ وهم بحاجة للعلاج فأين إنسانيتكم ، وأين ضمائركم أيها الأمم ،وأنتم يامن تدعوا أنفسكم منظمات حقوق الإنسان أين حقوق الإنسان فحقوق الإنسان في اليمن تستباح بكل برودة دم لقد قست وأصبحت قلوبكم كالحجارة أو أشد قسوة وإن من الحجار مايتفجر منه الأنهار وإن منها لما يتشقق فيخرج منه الماءُ وإن منه مايهبط من خشية الله ،وأنتم لم ترحموا بشر ،ولا حجر لكن الله ليس بغافل عما تعملون ، وإن مع العسر يسرا.

يادول الفساد والضلال والله لن نركع ولن نخضع واستمرار حصاركم وجرائمكم الوحشية تجاه هذا الشعب ،واستمرار حصاركم لمطار صنعاء مازاد إلا من ثباتنا، وصمودنا في مواجهتكم ،وهيهات منا الذلة.

#اليوم_العالمي_للطيران_المدني
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء
#اتحاد_كاتبات_اليمن

رابط مختصر