وفي مؤتمر صحفي بالعاصمة صنعاء l وزارة الداخلية تعلن عن إحباط 296 مخططا معاديا، 45 ألف إنجاز أمني خلال فترة العدوان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 7:54 مساءً
وفي مؤتمر صحفي بالعاصمة صنعاء l وزارة الداخلية تعلن عن إحباط 296 مخططا معاديا، 45 ألف إنجاز أمني خلال فترة العدوان
|حشد نت|

حشد نت ـ أعلنت وزارة الداخلية عن كشف وإحباط 296 مخططا معاديا لقوى العدوان السعودي الأمريكي والمتعاونين معها على مدى خمس سنوات من العدوان على اليمن، منها 23 مخططا في العام 2019 فقط كانت موجهة لاستهداف الجبهة الداخلية.

وفي مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية في العاصمة صنعاء عرضت خلاله قيادة الوزارة الإنجازات الأمنية منذ بداية العدوان، ذكرت بأنه تم كشف وضبط العديد من الخلايا الإرهابية التابعة لـ ” تنظيمي القاعدة وداعش” منها 13 خلية، وإفشال 15 جريمة تمس وتتعلق بأمن الدولة خلال 2019.

وأشار المتحدث باسم الوزارة في المؤتمر الصحفي إلى أن اجمالي العبوات الناسفة التي زرعتها التنظيمات المرتبطة بالعدوان وتم كشفها وتفكيكها 1458 عبوة منذ بداية العدوان، وكانت تستهدف الطرقات العامة والأسواق ومنازل المواطنين والمساجد.

وأفاد بأنه سيتم توزيع اعترافات لخلايا إجرامية كلفها العدوان بمهام الرصد ورفع الإحداثيات وزراعة العبوات في الفعاليات ومنها مناسبة المولد النبوي.

وبحسب المتحدث باسم وزارة الداخلية فإنه جرى تحقيق إنجازات أمنية كبيرة تزيد عن 45930 إنجازا منذ بداية العدوان.

لافتا إلى أن القدرات الأمنية وصلت بفضل الله إلى مستوى متقدم وتزداد كل يوم تطورا وتوسعا، وأن كافة منتسبي الوزارة يجددون العهد للقيادة الثورية والسياسية وللشعب اليمني على المضي في ميادين العمل الأمني المقدس وبذل كل الجهود لاستمرار الإنجازات الأمنية.

رابط مختصر