بمناسبة الذكرى الوطنية للشهيد | قيادات سياسية وحزبية تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 8:13 مساءً
بمناسبة الذكرى الوطنية للشهيد | قيادات سياسية وحزبية تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.
|حشد نت|

حشد نت.

زار مستشار المجلس السياسي الاعلى رئيس التكتل المناهض للعدوان الاخ عبد الملك الحجري ومعه الشيخ مصلح ابو شعر عضو البرلمان اليمني امين عام تنظيم التصحيح الشعبي الناصري و عدد من قيادات احزاب التكتل المناهضة للعدوان اليوم الاحد ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه الذين استشهدوا معه.

وخلال الزيارة وضع. الحجري والقيادات الحاضرة اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.
وأكد عبد الملك الحجري أن اليمن فقدت باستشهار الرئيس الصماد واحدا من خيرة قادته العظماء الذين سيظل ذكرهم خالدا وعالقاً في اذهان اليمنيين جيلاً بعد جيل.
موضحا أن الزيارة تأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد , لافتا الى اهمية احياء هذه الذكرى وفاء وتخليدا لمن ضحوا في سبيل عزة وكرامة الوطن..
واشار الى أن مواقف وتضحيات الرئيس الشهيد الصماد ستبقى خالدة في وجدان الشعب اليمني تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جهته اكد الشيخ مصلح ابو شعر على السير على نهج الشهيد الصماد ومشروعه “يد تحمي ويد تبني” .. مشيرا إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام معاني الفداء والعطاء.
واشار الشيخ ابو شعر إلى أن الرئيس الشهيد الصماد مثل شعبا وأمه بأكملها ويستحق الوفاء والسير على الخطى التي سار عليها .. وقال” نعاهده وكل شهداء الوطن أن نسير على خطاهم”.

و اعتبر ابو شعر زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد في هذه الذكرى الى جانب الزيارات لروضات شهداء الوطن بمثابة فرصة لتذكر مواقفهم الخالدة والتي تقتضي التكريم والسير على خطاهم ونهجهم.

واكدت القيادات الحزبية الحاضرة على أن الرئيس الشهيد كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص ونموذجاً للرجل السياسي الصادق وتحمل مسئولية قيادة الوطن في ظل ظروف عصيبة دون أن يدخر جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي من خلال المشروع الذي أطلقه “يد تحمي .. ويد تبني”.
مشيرين إلى ضرورة استلهام دروس التضحية والفداء من نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن واستقلاله.

حضر الزيارة من قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان الاخوة محمد عز الدين الحميري , عارف العامري , اوس العولقي , وعدد من قيادات تكتل الاحزاب.. وكذلك الاخ الشيخ ابو مرتضى السماوي.

رابط مختصر