بعد اشهر من استشهاد رئيس فرع حجه | حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” ينعي الشهيد البطل الدكتور جميل منيف رئيس الفرع في محافظة الجوف.. ويؤكد وفاءه لدماء الشهداء..

بعد اشهر من استشهاد رئيس فرع حجه | حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” ينعي الشهيد البطل الدكتور جميل منيف رئيس فرع الحزب في محافظة الجوف.. ويؤكد وفاءه لدماء الشهداء..

حشد نت – بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي حشد

(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ))

صدق الله العظيم

تنعي الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس فرعه في محافظة الجوف المجاهد الدكتور جميل صالح محمد منيف  الذي ارتقى شهيدا في ساحة الشرف والكرامة، وهو يؤدي واجبه الديني والوطني جهادا في سبيل الله وذودا عن حياض الوطن وسيادته.

لقد كان الشهيد البطل  من اوائل الشخصيات المؤسسة لحزب الشعب الديمقراطي حشد ، وابرز قياداته التي ناظلت في سبيل الوطن بالكلمة والموقف والعمل في مختلف المراحل والمنعطفات الوطنية التي شهدها الحزب، و شارك بفعالية وجهد كبير في نجاح انشطته التنظيمية والسياسية المركزية سوى بالعاصمة صنعاء او محافظة الجوف .

التحق الشهيد ممثلا لمواقف الحزب وقناعاته الوطنية الثورية الى جانب رفاقه الشرفاء في المشاركة الفاعلة بثورة 21 سبتمبر المباركة ، و كان من اوائل القيادات الحزبية التي انحازت الى صف الوطن بعد بدء العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

ورغم جهوده الوطنية الرافضة للعدوان على كافة الاصعدة السياسية والمجتمعية والطبية ، الا ان الشهيد رحمة الله عليه اختار طريق الجهاد بالنفس ، حيث التحق منذ العام الاول للعدوان باخوانه رجال الجيش واللجان الشعبية المجاهدين المرابطين في جبهات العزة والكرامة حتى اغتالته يد الارتزاق والاجرام السعودي الاماراتي وهو يؤدي مهامه الوطنية كمديرا لمكتب الصحة في مديرية المتون ,  ليختاره الله الى جواره ويرتقى الى العليا شهيداً.

كان الشهيد عنوانا للإخلاص والصدق وتحمل المسئولية، دمث الاخلاق ، حسن العشرة ، نبيل الصفات ، كريم الطباع.

إن الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي وهي تودع اليوم احد ابرز قياداتها المؤسسة وثاني شهيد من رؤساء فروع الحزب في المحافظات بعد اشهر قليلة من استشهاد رئيس فرع الحزب في محافظة حجه الشهيد البطل ماجد جحاف ، لتجدد العهد لله، وللشهيد وللوطن بمواصلة السير على هذا النهج والوفاء للقيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية، التي قدم الشهيدين وكل رفاقهم المجاهدين أرواحهم رخيصة في سبيلها، واستحقوا بموجبها جدارة الحياة والخلود في جوار الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

وإذ تعزي الامانة العامة للحزب جميع اهله وذويه ومحبيه فأنها تعزي رفاق العمل الوطني في الحزب وكل الأحرار في هذه الخسارة الفادحة، وتعبر عن اعتزازها بالشهيد الذي نال شرف التصدي للعدوان والغزاة والمرتزقة، وكان مثالا باهرا للرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ولم يبدلوا تبديلا”

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

النصر لليمن

صادر عن الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي

حشد

سيرة ذاتية.
ولد الشهيد في 7 يوليو 1977م
ونشأ في اسرة كريمة لها مواقفها القبلية المشهودة حيث يعد والده احد ابرز مشائخ قبيلة ال احمد . ذوحسين.

تلقى تعليمه الاساسي في مديرية المتون وكان مثلا في الشجاعة وكرم الاخلاق.

واصل تعليمه في مجال الصحة بالتوازي مع الخدمات الصحية التي كان يقدمها لابناء مديريته في ظل شحة الكادر الصحي.

استحق بموجب تعليمه وجهوده ان يتقلد منصب مدير مكتب الصحة في المديرية ليشهد القطاع الصحي في المديرية انتعاشا كبيرا بسبب جهوده في توفير الكادر الطبي والادوية.

عرف بنزاهته في العمل وورعه عن المال العام وحظي باحترام وتقدير الجميع.

في بداية العدوان على شعبنا ووطننا هب الشهيد مع احرار محافظته وشعبه للتصدي وكان الى جانب رفاقه الاحرار صخره صماء حطمت فلول العدوان ومنعتهم من التقدم باتجاه مديرية المتون .

ثبت في مواقع العزه والشرف هو وجميع افراد قبيلته التي قدمت اكثر من 14 شهيدا.

لجأ العدوان الى اغراء احد مرتزقته وعناصره وكلفه بتنفيذ عملية اغتيال الدكتور جميل منيف مطلقا رصاصاته الغادرة والجبانة في ساحة مستشفى المتون ليعانق الشهيد الخلود ويحظى بامنيته التي كان يتمناها ..

رحم الله الشهيد و كافة الشهداء الاحرار

مقالات ذات صلة

إغلاق