ودفــت أمــريـكـا

بقلم/مـريـم مـحمـد

أمريكا الشيطان الأكبر في العالم والتي تسعى وتبذل كل ما بوسعها لنشر الفساد والفوضى في جميع أقطار العالم وبشتى الوسائل الممكنة والمتاحة لها فهي تعمل وبشكل واضح بعد أن انكشف القناع وهو ما كان يقولة المواطن اليمني من قبل أن تظهر نفسها علنآ بأن أمريكا وراء كل مخطط إجرامي وإرهابي في المنطقة .

تسعى أمريكا لفرض هيمنتها وسيطرتها الكاملة للشعوب غير أن ذلك العمل الغير مجـد لها لن يزيدها إلا تكبر وغطرسة ولن تزيدنا بأعمالها إلا قوة وثبات أمام مؤامراتها المحاكة علينا كـعرب بشكل خاص وكمسلمين بشكل عام….

فـ لايوجد أسلوب إلا وسعى العدو لاستخدامه لـ كي يضعف الناس عن التوجه والتصدي لهم لأنه يشعر بحالة إحباط كبيرة وهو يعرف أنه يقع في المستنقع دائمآ ويفشل في كل مخططاته العدائية…

فأمريكا تحرك أدواتها في جميع المناطق فتقوم بخلق وافتعال مشاكل هنا وهناك لكي تبعد الناس عن القضايا المهمة فتشغلهم بأشياء تافهة لا تستحق الأهتمام بها أو النظر إليها وكما يسعى المرجفون لإضعاف الناس وإخافتهم بتناقل أخبار كاذبة لا تحصل في الأمر الواقع .

فأمريكا تسعى جاهدة لأزاحة الخير في العالم فتحاربة بكل ماتستطيع من القوة وبكل ما أمكنها ذلك!!! فنحن اليوم لابد ان نتحرك بكل ما أستطعنا به من العده والعتاد بشتى الوسائل الممكنة والمتاحة لدينا لأننا معنيون بمواجة قوى الهيمنة والظلم والطغيان .

ولابد من توحد الأيادي الحرة لمواجة العدو الأمريكي فـ اتحاد قوى الشر على قتـالنـا ليس كما كان فـ هناك أتحاد قوى أحرار العالم من صنعاء إلى بغداد إلى دمشق إلى بيروت إلى طهران كي يوقفوا المتعجرف “ترامـب”عند حده فبعـد اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني ونائب الحشد الشعبي في العراق ليس كما قبلة فقد تلقى ترامب صفعة موجهة له بـ اقتلاع عين الأسد في العراق هذا كما قال السيد “علي خامنئي” ليست ردآ على أغتيال سليماني والمهندس ورفاقهما أنما مواجة العدو الأمريكي” وهي بداية النهاية لترامب وسيتلقى صفعات وضربات موجعة …

استشهاد سليماني والمهندس ماهي إلا شرارة أنطلقت كي يصحى العالم وينطلق على درب الشهداء كثيرآ من الناس والتحرك لمواجة القوات الأمريكية.

بينما كان خروج القوات الأمريكية من العراق وأخلاء القواعد العسكريه التي يتخدها الجنود الأمريكيين هناك في شمال وشرقي البلاد بات أمر إلزامي من الجميع …..

وفي القريب العاجل سوف نطهر الأرض من رجس أمريكا وإسرائيل فقد توعدت إيران أمريكا بأن تقوم بتقديم الوجبات المناسبة لها والطعم الذي تحبة وتطعم الآخرين منه سيطالها هذا الطعم وستذوق المـر وتعاني كـما يعاني العـالم كـله بسببها…..

#اتحاد_كاتبات_اليمن

مقالات ذات صلة

إغلاق