تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يستنكر قيام طيران تحالف العدوان بانزال كميات من المناديل والكمامات الملوثة على محافظات صنعاء الحديده والمحويت.

حشد نت ـ في جريمة لا تقل بشاعة عن جرائم تحالف العدوان التي يرتكبها يوميا، اقدم اليوم طياروا تحالف العدوان بانزال كميات من المناديل والكمامات الملوثة، التي يعتقد انها موبوءة بفايروس كورونا المستجد.

واننا في تكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان نستنكر هذه الجريمة القبيحة التي يحاول من خلالها انظمة تحالف العدوان نشر الوباء الفايروسي في اليمن التي تحظى بخلوها من هذا الوباء بعد اكثر من مئة يوم من انتشاره في بلدان ودول العالم.

واننا نحمل انظمة تحالف العدوان كافة المسؤولية في محاولة انتشار هذا المرض الذي يريدون استخدامه كوسيلة بشعة لإجبار اليمنيين قيادة وشعبا على الانصياع والخنوع والارتهان.

واننا نوجه الاخوة المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية للحذر التام واتخاذ اكبر اجراءات الحيطة في مواجهة جانحة كورونا المستجد، وعدم لمس اي من تلك المنزلات عبر طيران تحالف العدوان، حرصا على سلامتهم وسلامة أسرهم.

كما اننا في التكتل نوجه اصابع الاتهام نحو المجتمع الدولي والهيئات الاممية، في التصعيد الذي يقوم به هذا التحالف الغازي المستمر.

الخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للاسرى
النصر لليمن

صادر عن:
تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان.
صنعاء- ٣٠مارس ٢٠٢٠م

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق