تنطلق مساء الغد الجولة الثالثة | التعادلات تنهي منافسات الجولة الثانية من مسابقة المرحوم الشيخ محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية.

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 12:05 صباحًا
تنطلق مساء الغد الجولة الثالثة | التعادلات تنهي منافسات الجولة الثانية من مسابقة المرحوم الشيخ محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية.
|حشد نت|

حشد نت. خاص:

استكملت منافسات الجولة الثانية من مسابقة المرحوم الشيخ محمد احمد مقبل المسعدي الليلة الثلاثاء الموافق 12 رمضان 1441هجرية بلقاء جمع الفريق الخامس ” الفاروق ” مع الفريق السادس ” الاسد”, وقد انتهت المنافسات بين الفريقين بنتيجة التعادل.
وخيمت التعادلات على منافسات الجولة الثانية , حيث كان قد تعادل فريقا النصر والصديق في لقاءهما ليلة امس الاثنين.
وبهذه النتيجة انتهت وقائع الجولة الثانية من المسابقة , فيما تدشن مساء غدا الاربعاء منافسات الجولة الثالثة من المسابقة التي تشهد تنافسا محموما بين الفرق الشبابية المتسابقة.
وعقب انتهاء مباراة الليلة تحدث للموقع الاخ محمد بن محمد احمد مقبل المسعدي احد أولاد المرحوم الشيخ محمد المسعدي الداعمون للمسابقة , مؤكدا على ان الحرص على اقامتها من قبل اولاد الراحل يأتي استشعارا منهم باهمية تشجيع المبادرات المجتمعية والشبابية البناءة التي تنعكس ايجابياتها على مستوى التأهيل الثقافي والعلمي لدى المشاركين, منوها الى ضرورة تشجيع مثل هذه الانشطة التي ترتقي بالمجتمع و تستثمر اوقاته بما يفيد و يثمر , في مسعى لمحاربة كل الظواهر والسلبيات التي قد ينجر الشباب اليها في حالة الفراغ .

واشاد المسعدي بمستوى التنظيم والاشراف من قبل اللجان المشكلة , وتقدم بالشكر والتقدير لكل الداعمين و المتفاعلين مع هذه المسابقة من الشباب و الشخصيات الاجتماعية والنخب الثقافية , كما اثنى على كل المتسابقين المشاركين في الفرق المتنافسة و مستوى الجهد والتفاعل الكبير مع مجرياتها و الروح الشبابية التي شهدتها اجواء المسابقة خلال جولاتها السابقة.
وتمنى للجميع التوفيق و النجاح.
.
وتلقى هذه المسابقة الرمضانية- التي تأتي كمبادرة من قبل الداعمين والراعين لها – اهتماما كبيرا من الأهالي و اشادات عدة لأهميتها في احياء القيم والمفاهيم الثقافية والعلمية والدينية في اذهان الشباب و احياء روح التنافس الايجابي والعمل الجماعي بينهم.

ويمول المسابقة و ينظمها اولاد الشخصية الاجتماعية والوطنية الحاج المرحوم محمد احمد مقبل المسعدي , وبرعاية النائب يعقوب المسعدي.
وتتكون اللجنة التحضيرية للمسابقة من الاخوة محمد احمد ناصر المسعدي و حسان علي مسعد الصيادي.
فيما تتكون اللجنة الاشرافية من الاخوة زامل قائد راجح الصيادي و ياسر ناجي طه الغياثي.

ومن المقر حسب البرنامج الزمني للمسابقة ان تتواصل فعالياتها حتى يوم الاثنين 17 رمضان الموافق 11 مايو 2020م.

رابط مختصر