مسابقة الشيخ المرحوم محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية || انطلاق الجولة الثالثة بفوز صناع المجد على ” الاسد”.. وتوزيع جوائز لكبار الجمهور المساند

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 12:05 صباحًا
مسابقة الشيخ المرحوم محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية || انطلاق الجولة الثالثة بفوز صناع المجد على ” الاسد”.. وتوزيع جوائز لكبار الجمهور المساند
|حشد نت|

حشد نت. انطلقت الليلة الاربعاء منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الشيخ المرحوم محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية التي تقام بقرية الدور مديرية دمت .

وكانت اولى المنافسات في هذه الجولة بلقاء جمع الفريق الاول( صناع المجد ) والثالث( الاسد ) وكانت النتيجة بفوز فريق صناع المجد.
و تستمر منافسات الجولة الثالثة مساء الغد بلقاء يجمع الفريق الثاني والرابع.
و عقب منافسات الليلة تم توزيع عدد من الجوائز للجمهور الحاضرين الذين تواجدوا طوال فعاليات المنافسة.
و خصصت للجمهور الحاضر الاكبر سنا , وهم:
الوالد ابو وليد”يحيى العمري” والوالد ابو ناصر “سعد ناجي الهداشي “.
وتقدم المنظمون والمشرفون للمسابقة بالشكر والتقدير لحضورهم المتواصل منذ البدايه لشهر رمضان, ومساعدتهم الحثية لانجاح المسابقة.

وتلقى هذه المسابقة الرمضانية- التي تأتي كمبادرة من قبل الداعمين والراعين لها – اهتماما كبيرا من الأهالي و اشادات عدة لأهميتها في احياء القيم والمفاهيم الثقافية والعلمية والدينية في اذهان الشباب و احياء روح التنافس الايجابي والعمل الجماعي بينهم.

ويمول المسابقة و ينظمها اولاد الشخصية الاجتماعية والوطنية الحاج المرحوم محمد احمد مقبل المسعدي , وبرعاية النائب يعقوب المسعدي.
وتتكون اللجنة التحضيرية للمسابقة من الاخوة محمد احمد ناصر المسعدي و حسان علي مسعد الصيادي.
فيما تتكون اللجنة الاشرافية من الاخوة زامل قائد راجح الصيادي و ياسر ناجي طه الغياثي.

ومن المقر حسب البرنامج الزمني للمسابقة ان تتواصل فعالياتها حتى يوم الاثنين 17 رمضان الموافق 11 مايو 2020م.

رابط مختصر