ادان تطبيعه مع الكيان الصهيوني | حزب ” حشد” النظام البحريني فاقد الشرعية .. و ارادة الله والشعوب ستنتصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 1:48 صباحًا
ادان تطبيعه مع الكيان الصهيوني | حزب ” حشد” النظام البحريني فاقد الشرعية .. و ارادة الله والشعوب ستنتصر
|حشد نت|

حشد نت. تصريح صادر مصدر مسؤول في حزب الشعب الديمقراطي

ادان مصدر مسؤول في الامانة العامه لحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” تطبيع النظام البحريني مع دولة الكيان الصهيوني , مؤكدا في الوقت ذاته الى ان هذا الموقف المهين والمخزي ليس بمستغربا على هذه الانظمة المزروعة في المنطقة , مشيرا الى ان سلسلة الخيانات لا تزال تتكشف على العلن بعد عقود من ممارستها خلف الستار.

واكد المصدر الى ان النظام البحريني لا يمثل موقفه المخزي هذا شعب البحرين الحر الذي يخوض ثورته السلمية لاستعادة قراره المسلوب منذ 10 سنوات , رغم القمع و الاجرام الذي يمارسه هذا النظام المتصهين ومن خلفه النظام السعودي وبريطانيا وامريكا بحق هذا الشعب المظلوم.

واضاف المصدر بالقول : بعد مجاهرة نظامي دويلة الامارات ومملكة البحرين بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ومن خلفهما النظام السعودي , باتت الامة العربية والاسلامية بكل مكوناتها الحرة والشريفة امام واقع جديد من الصراع وهو ما يفرض عليها المزيد من الاصطفاف وتوحيد الجبهة المقاومة لاجتثاث هذه الانظمة من المنطقة انتصارا للدين والعروبة والقضية المركزية للامة فلسطين.

و قال المصدر : ان كل الدول التي شاركت في عدوانها على اليمن تتعرى حقيقة انظمتها امام شعوبها وامام الراي المحلي والعربي , وتزيد من تعزيز القناعات حول الرواية اليمنية بأن العدوان على اليمن هو في الاساس عدوانا صهيونيا امريكيا , وهو ما باتت تؤكده المواقف وتكشفه الاحداث , وبأن اليمن وقيادته الايمانية الثورية الحرة في طليعة المواقف العربية والاسلامية الداعمة قولا وفعلا للقضايا العربية والاسلامية بمناهضتها ومقاومتها وصمودها في وجه هذا العدوان.

واختتم المصدر تصريحه بالتاكيد على ان كل تلك المخططات ستفشل و تلك الانظمة ستزول الى مزبلة التاريخ وتنتصر ارادة الله والشعوب , وهذا وعدا قطعه الله في كتبه السماوية ومضى عليه الرجال في الجبهات.

رابط مختصر