اختتام دورة توعوية للكادر النسوي بوزارة الشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 7:44 مساءً
اختتام دورة توعوية للكادر النسوي بوزارة الشباب
|حشد نت|

حشد نت

اختتمت بنادي بلقيس اليوم دورة توعوية للكادر النسائي نظمتها الإدارة العامة للنشاط النسوي لقطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة.

هدفت الدورة في اسبوع إكساب 90 مشاركة يمثلن موظفات الوزارة والقطاعات والهيئات التابعة لها، مهارات ومفاهيم في المجالات التربوية والثقافية والسياسية والاقتصادية.

وفي الاختتام أشار وزير الشباب حسن محمد زيد إلى أهمية دور المرأة في المجتمع كمربية للأجيال .. مؤكدا حرص الوزارة على تنظيم مثل هذه الدورات التوعوية للكادر النسوي بما يسهم في تنمية وعيها تجاه المتغيرات الراهنة.

ودعا المشاركات إلى التحلي الوعي لمواجهة الأفكار المغلوطة التي تستهدف المجتمع، خاصة المرأة.

من جانبها أشارت وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب هناء العلوي إلى أن الدورة تهدف لتوعية المشاركات بمخاطر الثقافة المغلوطة على المجتمع بصورة عامة والمرأة بشكل خاص.

وتطرقت إلى ما تعرضت له المرأة اليمنية من استهداف ممنهج من قبل العدوان ومرتزقته سواء بالقصف المباشر وغير المباشر فضلا عن الحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية اليمنية.

و ألقيت كلمتان من مدير النشاط النسوي أماني السقال وكلمة عن المشاركات ألقتها هناء المطري أشارتا إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات للمساهمة في تنمية قدرات المشاركات وصقل مهاراتهن في مختلف المجالات.

وفي ختام الدورة بحضور الوكيل المساعد لقطاع المرأة بالوزارة بشرى الخميسي تم تكريم المشاركات بالشهادات التقديرية.

رابط مختصر