التكتل المناهض للعدوان يدين توقيع الاتفاقات التطبيعية مع الكيان الصهيوني المحتل ، ويدعو إلى صحوة شعبية واسعة :

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 5:03 مساءً
التكتل المناهض للعدوان يدين توقيع الاتفاقات التطبيعية مع الكيان الصهيوني المحتل ، ويدعو إلى صحوة شعبية واسعة  :
|حشد نت|

حشد نت.

اعتبرت الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان مسارعة بعض الأنظمة العربية العميلة لتوقيع الاتفاق التطبيعي مع الكيان الصهيوني المحتل ، وباشراف مباشر من الادارة الأمريكية رسالة واضحة لتبني المشروع الصيهو أمريكي في المنطقة دون أي اعتبار لمشاعر أبناء الأمة الاسلامية وقضاياهم العادلة وشهداءهم الابرار ، وفي المقدمة شهداء الشعب الفلسطيني المقاوم .
وإن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان إذ تجدد ادانتها الشديدة لتوقيع الاتفاقات التطبيعية مع العدو الاسرائيلي ، تؤكد موقفها الثابت بتمسكها بالقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني ، والأمة من ورائه الشعوب الاسلامية في الانتصار لقضيتهم العادلة ، وفي مقدمتها الشعب اليمني الذي يشن عليه عدوانا وحشيا منذ أكثر من خمسة أعوام ولاشيئ سوى تطلعه للحرية والاستقلال وسعيه للتخلص من الهيمنة الأمريكية الاسرائيلية. وبسبب مواقفه الصادقة ازاء القضية الفلسطينة وقضايا أمته العادلة .
ويؤكد التكتل المناهض للعدوان أن الحق سيظل حقا مهما سارع العملاء والخونة لتصفيته ، وكل مافي الأمر هو سقوط الأقنعة أكثر ، وكل مايرتكبونه في حق الأمة والقضية الفلسطينة دليل واضح على خلفيات ودوافع المواقف والسياسات العدائية التي تتبناها هذه الأنظمة في المنطقة ، ويكشف بجلاء حقيقة الدور الوظيفي لها وأنها مجرد أدوات رخيصة ، جعلت منها قوى الشر الأمريكي الاسرائيلي سلما لتنفيذ مخططاتهم القذرة في المنطقة ، وعلى حساب الأمة في كل ما تملكه من حقوق ومكتسبات .
ويدعو التكتل المناهض للعدوان أحرار الأمة إلى الانتفاضة في وجه هذا المسار التآمري بكل الوسائل والطرق المشروعة والممكنة وعلى كل الأصعدة والمسارات.
و (إن الله لايصلح عمل المفسدين) صدق الله العظيم .
_________________
صادر عن أحزاب التكتل المناهضة للعدوان – صنعاء

الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠م

رابط مختصر