“حشد” يبارك للقائد والشعب ذكرى ثورة 21 سبتمبر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 9:47 مساءً
“حشد” يبارك للقائد والشعب ذكرى ثورة 21 سبتمبر
|حشد نت|

ِيبارك حزب الشعب الديمقراطي حشد للسيد القائد عبد الملك الحوثي و القيادة السياسية والشعب اليمني حلول الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي ذكرى هذه الثورة المستمرة التي تتعزز حججها و تتوالى براهين ضرورتها و الحاجة الوطنية الماسة لها على طريق تحقيق كافة اهدافها العظيمة , نرفع جزيل التحايا و عظيم الاجلال لكل رجالها الاحرار ممن قضوا نحبهم او من ينتظرون ..و الذين خطوا ولا يزالون يخطون بدمائهم الزكية طريق النصر ودروب الخلاص.

ان حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” كان ولا يزال يرى في هذه الثورة محطة تاريخية اعادت الاعتبار للتاريخ اليمني و صوبت المسار لكل الثورات على مر المراحل و انتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال و البناء المؤسسي القوي والمتين للدولة اليمنية المنشودة والتي ينعم كافة ابنائها بالعزة والامن والعدالة و كرامة الحياة وفرص المشاركة في البناء والتنمية.

نجدد التاكيد على ولاءنا للوطن وشعبنا و قيادته الحكيمة .. ووفائنا لدماء الشهداء و اعتزازنا وفخرنا بما يسطره رجال جيشنا و لجان الشعب من ملاحم بطولية في مواجهة مشاريع الغزو والاحتلال و مخططات الوصاية والتقسيم والفوضى للعام السادس على التوالي.

وكلنا ثقة بالله و بعزائم شعبنا على ان النصر حليفنا و العزة والحرية و الاستقلال قدرنا الذي صنعته الارادة و توجته انهار الدماء الزكية التي لا تزال تسكب و تكسب الارض طهرا و كرامة.

حزب الشعب الديمقراطي . حشد.
الامانة العامة. صنعاء.
ليلة 21 سبتمبر 2020م

رابط مختصر