حزب العمل اليمني .. يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر العظيمة .

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 10:47 مساءً
حزب العمل اليمني .. يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول ذكرى ثورة الـ21 من سبتمبر العظيمة .
|حشد نت|

حشد نت ـ نبعث اجمل التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و للقيادة السياسية ممثلتا برئيس المجلس السياسي الاعلئ المشير مهدي المشاط بمناسبة العيد السادس للثورة المجيدة ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر
وفي هذه المناسبة العظيمة بعظمة تاريخ هذا البلد العظيم، فإننا نؤكد على أن هذه الثورة المجيدة والفتية ، التي حملت ولا تزال تحمل ألاهداف الوطنية والإنسانية النبيلة وفي مقدمتها الكفاح والنظال من اجل التحرر من السيطرة الخارجية وإنتشال القرار الوطني من الهيمنة والوصاية والتبعية الخارجية ..

ولا يفوتنا في هذه الذكرى التي تجدد علينا كل عام ان نشيد بالدور العظيم الممثل بالتلاحم الوطني الذي جسده أبناء شعبنا اليمني الحر في أبها صوره في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي التي حاولت النيل من عزة وكرامة الامة والتي بائت بالفشل امام الصمود الذي جسده الشعب اليمني على مدى أكثر من ألفي يوم، وافشال مخطط العدوان الرامية الى إخضاع اليمن أرضاً وإنساناً وإشعال نار الفتنة والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد والهوية الواحدة وتدمير لكل مقومات حياتهم والسيطرة على مقدراتهم .

كما نرسل هذه التهاني والتبريكات الى من حرثوا خنادق النضال الوطني بأرواحهم الغالية والنفيسة .. رجال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات و الذين سطروا ومازالوا يسطرون اروع الملاحم البطولية في سبيل عزة وطنهم وكرامته ..

المجد والخلود لشهداء الوطن الأخيار والشفاء العاجل لكافة الجرحى والحرية لكل الأسرى.

النصر والعزة والسيادة والكرامة والمجد والرفعة لليمن ارضا وانسانا
الخزي والعار والهزيمة المذلة والعار للعملاء والخونة أعداء الله ورسوله والوطن.

صادر عن .. حزب العمل اليمني

رابط مختصر