برقية تهنئة ..إلى قائد الثورة السيد عبد الملك والقيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 6 لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 12:29 صباحًا
برقية تهنئة ..إلى قائد الثورة السيد عبد الملك والقيادة السياسية والشعب اليمني  بمناسبة الذكرى الـ 6 لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
|حشد نت|

حشد نت ـ هنئ الأمين العام المساعد لحزب العمل اليمني الدكتور خيري السعدي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية والشعب بمناسبة حلول ثورة الـ 21 من سبتمبر العظيمة
اليكم نصها :-

إننا أنتهز حلول الذكرى السادسة لثورة 21سبتمبر المجيدة، لأرفع إليكم أصدق آيات التهاني والتبريكات, كما انني أهنئ رجال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف والكرامة , وأهنئ شعبنا اليمني الصابر الصامد في وجه هذا العدوان الغاشم، كما انني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي جاءت بعد مراحل طوال من النضال الوطني لشعبنا من أجل استعادة السيادة الوطنية وتحريرها من الوصاية والتي كانت بمثابة حبل النجاة لكل الاحرار في هذ الوطن .
اقول .. لقد جاءت ثورة 21سبتمبر في وقت بلغت في قوى الاستعمار والاستكبار العالمي ذروتها والتي افرطت في استعباد وتفتيت الشعب اليمني , وتمزيق نسيجه الاجتماعي والهوية الوطنية الواحدة .
ولهذا شنوا علينا حرب ظالمة عبر ادواتهم في المنطقة دول تحالف العدوان ( السعودية والامارات ) نتيجة لرفض شعبنا الاستعباد والإذلال والاستبداد.. لذلك فإن شعبنا العظيم يخوض اليوم اقدس المعارك, حفاظا على مكاسب التحرر من الظلم والهيمنة والوصاية والفساد والمحسوبية التي ظلت تعيق أي تقدم أو تطور لشعبنا
. كما نعاهدكم سيدي القائد على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة انا وكل ابناء اليمن الاحرار
كما نتمنى لشعبنا اليمني الصامد الصابر على جراحه الاليمة أن يرى النور والخير الحالم به .
سائلين الله عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة العظيمة وعلى شعبنا بالنصر المؤزر ..
العزة والرفعة والمجد لليمن،
الرحمة لشهدائنا الأبرار،
الشفاء للجرحى ، الخزي والعار للخونة العملاء

الدكتور / خيري علي السعدي
الامين العام المساعد لحزب العمل اليمن

رابط مختصر