تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يرفع برقية تهنئة ومباركة للقيادة والشعب بقدوم ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:51 مساءً
تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يرفع برقية تهنئة ومباركة للقيادة والشعب بقدوم ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر  المجيدة
|حشد نت|

حشد نت . نص التهنئة:

نرفع التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و للقيادة السياسية بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر الفتية.
وفي هذه الذكرى الغالية على قلوبنا نؤكد على انها حملت ولا تزال ألاهداف الوطنية والإنسانية النبيلة وفي مقدمتها النظال لتحرير القرار الوطني من الهيمنة والوصاية الخارجية ..

ان ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر امتداد طبيعي للثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر , والتي سعت للتعبير عن تطلعات الشعب عبر المراحل التواقة للحرية والرافضة للظلم والضيم والساعية لتخليص الوطن من كل أنواع التبعية المقيتة وكل أشكال الوصاية.
ولا يفوتنا في هذه المناسبة ان نشيد بالتلاحم الوطني القيادي والشعبي الوجودي في وجه تحالف العدوان والحصار المستمر على مدى أكثر من ألفي يوم، وافشال مساعي العدوان الرامية الى تركيع اليمن وأهله واذكاء جذوة الخلافات والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد والهوية الواحدة وتدمير لكل مقومات حياتهم والسيطرة على مقدراتهم .

كما نتقدم بالتهاني والتبريكات الى رجال الجيش واللجان الشعبية في عموم الجبهات و الذين بذلوا ولا يزالون يبذلون التضحيات الجسيمة في سبيل سيادة وطنهم وعزته وكرامة الشعب اليمني..

نسأل المولى العلي القدير المجد والخلود لشهداء الوطن الأبرار والشفاء العاجل لكافة المصابين والجرحى والفرج القريب لكافة الأسرى.

ِالنصر والعزة والسيادة والكرامة لليمن ارضا وانسانا
الخزي والعار والهزيمة المذلة لاعداء الله والوطن.

صادر عن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
الشيخ مصلح علي ابو شعر

الامين العامِ.. عضو مجلس الشورى

رابط مختصر