إعلامية “حشد” تستنكر حجب تويتر لحسابات شبكة المسيرة الاعلامية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 6:47 مساءً
إعلامية “حشد” تستنكر حجب تويتر لحسابات شبكة المسيرة الاعلامية
|حشد نت|

حشد نت.
استنكرت الدائرة الاعلامية لحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” اقدام موقع ” تويتر” على حجب حسابات قناة المسيرة , ووصفت ذلك الفعل بأنه انتهاك فاضح للحريات الاعلامية و ينبئ عن عجز في مجاراتها بالكلمة.
وقال سند الصيادي رئيس اعلامية حشد في تصريح صحفي ” ندين هذا الفعل الغير مبرر لمنبر اعلامي حر و صادق و ملتزم بمعايير وشرف المهنة الاعلامية في كافة تناولاته ,وهو ما جعل لها جمهورها الواسع محليا واقليميا و دوليا والذي يرى فيها جدارة ورقي و صدق الكلمة خلافا لكل الوسائل الاعلامية المبنية رسالتها على التزييف والكذب و التدليس واثارة النعرات والفتن , والتي كان من المفترض من ادارة تويتر ان تقوم بحجبها اذا كانت تبني قراراتها على المعايير و التشريعات الاعلامية المعلنة.

ان هذا الحجب لا يمكن تفسيره الا انه ياتي عقابا على جدارة هذه القناة وشبكة المسيرة عموما في ادارة الحرب الاعلامية وكشف الحقائق و قوة الموقف الذي تنطلق منه امام عجز وغياب الحجج لدى خصومها اعلاميا كما هو حادث سياسيا .

بالغ تضامننا مع المسيرة , ورفضنا لهذا الاستهداف , و دعوتنا لتضامن اعلامي واسع انتصارا لمبادئ حرية الاعلام , و دعوتنا لادارة تويتر الى مراجعة قرارها حتى لا تخسر ثقة اعضاءها و سمعتها.

رابط مختصر