الاسد يحث على إنجاح الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:27 مساءً
الاسد يحث على إنجاح الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف
|حشد نت|

حشد نت . أكد عضو المكتب السياسي عضو مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد أن اليمنيين رغم ما يعانوه من عدوان وحصار إلا أنهم سيحتفلون بالمولد النبوي الشريف وسيستمرون في الصمود والتصدي لقوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر المبين.

ودعا الاسد في كلمته التي القاها خلال فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف نظمتها مديرية الخدمات الطبية العسكرية ومستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء إلى تعزيز الصمود ورفد الجبهات والمشاركة لإنجاح الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإيصال رسالة لدول العالم أن الشعب اليمني ماض متمسك بنهجه القويم.

وفي الفعالية أكد مدير مديرية الخدمات الطبية مدير مستشفى 48 العميد الدكتور عبدالملك الصيلمي أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسيد للأخلاق الكريمة التي استمدها اليمنيون من الرسول الاعظم الذي جاء يتمم مكارم الأخلاق.. مشيرا الى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة مع الانتصارات والإفراج عن الأسرى المحررين.

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الخاتم والاقتداء بنهجة والسير على هديه..لافتا الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الظلم والعدوان.
وتطرق الصيلمي في كلمته إلى الجهود الكبيره التي بذلها سلفه المدير العام السابق لمستشفى 48 النموذجي العميد الدكتور / إسماعيل يحيى الورفي وأمد أن قيادة المستشفى ستعمل على استمرار تطوير وتحديث المستشفى ليؤدي واجبه الوطني والإنساني لقوات الجيش واللجان الشعبية الذين يستحقون كل الرعاية والاهتمام لما قدموه من تضحيات جسيمة في جبهات العزة الكرامة.

تخلل الفعالية التي حضرها مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي غالب الحرازي ونائب قائد المنطقة العسكرية المركزية العقيد محمد ابو مهدي وعضو مجلس الشورى مصلح أبو شعر ونائب رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور مطيع ابو عريج ومدراء مستشفيات العسكري والقوات الخاصة ونواب مدير عام المستشفى وعدد من الدكاترة والأكاديميين ، اوبريتين فنيين عن “مولد الانتصار” “وكل الكون يحتفل” وفقرات شعبية وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

رابط مختصر