رئيس مجلس الشورى و اعضاء في المجلس يزورون اسرة الشهيد حسن زيد ويطمئنون على صحة الشرجبي

حشد نت. زار رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم أسرة وزير الشباب والرياضة الشهيد حسن محمد زيد، الذي استشهد إثر عملية اغتيال غادرة الأسبوع الماضي، بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد العيدروس خلال الزيارة ومعه الدكتور حزام الاسد و عدد من أعضاء المجلس، بمناقب فقيد الوطن حسن زيد، وأدواره في مسار العمل الوطني النضالي والانتصار لقيم الثورة والوحدة، ومسيرته الحافلة بالعطاء في مختلف المواقع والمناصب التي شغلها والتي كان آخرها وزيراً للشباب والرياضة.

وجدد رئيس مجلس الشورى إدانته لعملية اغتيال وزير الشباب والرياضة المعروف بشجاعته وانحيازه إلى الوطن في مختلف المنعطفات والمراحل.

وعبر عن خالص العزاء وعميق المواساة إلى كافة أفراد أسرة الشهيد حسن زيد.. متمنياً الشفاء العاجل لابنته التي أُصيبت خلال العملية الإجرامية.

من جانبه عبر نجل الشهيد محمد حسن زيد، عن الشكر لرئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس، على تقديمهم واجب العزاء والمواساة.

كما عبر عن الشكر للأجهزة الأمنية والاستخبارية على جهودها التي أدت إلى القضاء على المنفذين لعملية الاغتيال وكشف أبعاد الجريمة التي استهدفت والده، والتي اتضح وقوف قوى تحالف العدوان خلفه

الى ذلك اطمّأن رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم على صحة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي والذي يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بالعاصمة صنعاء.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالأدوار والمواقف الوطنية المشرفة لوزير الخدمة المدنية والتأمينات وتفانيه في تنفيذ المهام والأعمال المختلفة.

ونوه بالرصيد الوطني النضالي للوزير الشرجبي .. متمنياً له الشفاء العاجل ووافر الصحة والعافية ومواصلة العطاء في خدمة الوطن.

رافقه خلال الزيارة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عباد وأعضاء مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد والمهندس لطف الجرموزي ومحمد علي الحوثي و محمد حسن الدرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق