حزام الاسد .. يحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى العملية التعليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 10:35 مساءً
حزام الاسد .. يحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى العملية التعليمية
|حشد نت|

حشد نت ـ أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الاسد، على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاح العملية التعليمية ورفع مستواها والرقي بها، لأنها تعد إحدى جبهات البناء الرئيسية، التي من خلالها يتسلح الطلاب والطالبات بالعلم والمعرفة، في كلمته التي القاها في الفاعلية التي اقامتها جامعة النخبة الدولية، بحضور وزير التعليم العالي حسين حازب.
وأضاف إن الامم لا ترقى ولا تبلغ المجد ولا تخلد الحضارة الانسانية كما يجب الا من خلال اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة الصحيحة، وشواهد التاريخ كثيرة في ذلك .
وأردف قائلاً إن العلم هو منارة الانسان لمعرفة الصواب، والذي يرشد الامة الى معرفة تامة بتحديات المراحل التاريخية وما يدور خلالها، وكيف يجب ان تتحرك في كل منحنى او من عطف من منعطفات التاريخ الانساني
وأزاد .. بالعلم الصحيح والبناء السليم للأجيال، تقوى الامة وتصبح قادرة على مواجهة التحديات الصعاب التي تحاول الوقوف امام نيل حريتها واستقلالها وانتزاع مجدها كحاجز فولاذي سميك ..
وشدد كلمته على الحرص في ارساء قواعد العلم الصحيح وزرعة الثقافة الوطنية والهوية الايمانية اليمنية الصحيحة التي تحمل روح تعاليم ديننا الاسلام الصحيح على اسس المنهجية القرآنية
وفي الفعالية كرمت الجامعة، عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الاسد بدرع الجامعة وبحضور وزير التعليم العالم د – حسين حازب ومستشاره أ- محمود الصلوي ومدير مكتب التربية بمديرية شعوب، أ- عصام العابد، ورئاسة الجامعة وعدداً كبيراً من مسؤولين الجامعة.

رابط مختصر