حزب الشعب الديمقراطي يدين قرار ادارة ترامب بتصنيف ” انصار الله” كحركة ارهابية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 6:08 مساءً
حزب الشعب الديمقراطي يدين قرار ادارة ترامب بتصنيف ” انصار الله” كحركة ارهابية
|حشد نت|

حشد نت. يدين حزب الشعب الديمقراطي قرار ادارة الرئيس الامريكي المنتهية فترته بتصنيف حركة انصار الله كحركة ارهابية, و يطالب المجتمع الدولي باعادة صياغة مفهوم الارهاب وفق ما هو معاش و ما تفرضه التشريعات السماوية والقوانين والاعراف الدولية المتفق عليها.

انه لمن السخرية ان يأتي اطلاق هذه التوصيفات والادانات من  أمريكا  كمصدر للإرهاب وعلى وجه الخصوص من  إدارة ترامب الإرهابية بتصرفاتها وما تقدم عليه من سياسات في الواقع الدولي و وصلت اصداءها الخطيرة الى الداخل الاميركي.

  نؤكد على ان الارهاب بتوصيفه الكامل ينطبق على سلوكيات وافعال هذه الادارة و اثرها على واقع الشعوب المستضعفة في العالم وعلى رأسها الشعب اليمني الذي ذاق ولا يزال كل صنوف الارهاب الاميركي من قتل وحصار و تدمير لكل سبل ومناحي الحياة لهذا الشعب منذ ست سنوات  , ناهيك عن ما يعانيه الشعب الفلسطيني و ارضه ومقدساته من ارهاب تدعمه وتتستر عليه واشنطن.

وفي الوقت الذي نعلن رفضنا لهذا القرار و مخالفته لكل منطق انساني او سماوي , نؤكد  على ان حركة انصار الله حركة وطنية تحمل مشروعا ثوريا مستمدة دوافعه من التشريعات السماوية ومن المبادئ الانسانية و الاخلاقية المتعارف عليها لدى كل شعوب الارض في مواجهة اخطار ومؤامرات تستهدف وطنها و شعبها و استقلالية قراره السياسي .

نؤكد على تضامننا مع انصار الله و مع كل حركات المقاومة العربية والاسلامية والانسانية في العالم , في مواجهة الارهاب الامريكي الصهيوني , وبان هذه التخاريف الترامبية بقدر ما تسعى للاستمرار في خلط الاوراق وتغييب كل افق لتحقيق السلام. فانها لن تنجح في ثني مسار هذا الحراك العربي والاسلامي والانساني عن مقاومة الظلم و  استعادة كافة حقوقها المغتصبة و تحقيق الحرية والكرامة والسلام العالمي المنشود.

رابط مختصر