هام |تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يدين قرار ادارة ترامب ومسعاها لتصنيف انصار الله كمنظمة ارهابية – نص البيان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 9:07 مساءً
هام |تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يدين قرار ادارة ترامب ومسعاها لتصنيف انصار الله كمنظمة ارهابية – نص البيان
|حشد نت|

حشد نت – نص البيان الصادر عن تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان في اليمن

تدين و تستنكر وترفض أحزاب التكتل المناهضة للعدوان ما أعلنته إدارة الرئيس الامريكي المنتهية ولايته المشؤومة دونالد ترامب ، ومحاولتها تصنيف انصار الله كمنظمة إرهابية.

إن هذه الخطوة الإجرامية والعدوانية المدفوعة الثمن و المؤجج لها  بشكل مباشر من سلطات العمالة والخيانة من دول العدوان والشر ، تأتي استمراراً لسياسات ترامب العدوانية على الإنسانية جمعا ،  وفي سياق دعمه ومساندته للعدوان الإجرامي الغاشم والحصار الجائر على شعبنا ، ومضياً في مسعاه لتظليل المجتمع الدولي تجاه ما يحدث في اليمن ، كما هو تعبيراً عن حالة الفشل الذريع والتخبط والإرباك التي تمر به هذه الإدارة الارهابية .

ان على الادارة الامريكية المقبلة مراجعة أهواء ونفسيات ترامب العدوانية ضد الشعوب الحرة في العالم وآثارها الكارثية في زيادة ومراكمة العداء ضد الولايات المتحدة الامريكية.

كما نؤكد على ضرورة ان تتحمل  الأمم المتحدة مسؤولياتها تجاه هذه  الهيمنة الصهيونية  الاستعمارية والاستغلالية المتسلطة التي تفشل كل جهود السلام وتهدد الاستقرار والامن الاقليمي والعالمي.

نؤكد ان هذا الاستهداف من قبل السلطات والحكومات الغير إنسانية والغير أخلاقية المتمثلة في دول الاستكبار العالمي والذي سبق وان استهدف كل حركات النضال والتحرر والمقاومة ومنها فصائل المقاومة الفلسطينية و اللبنانية و الحكومات الرافضة للهيمنة والمنحازة الى خيارات شعوبها ، لن يفلح او يمكن قوى الهيمنة من تركيع ارادات الشعوب او كبح جماح تطلعاتها ومواقفها الحرة تجاه كل القضايا المصيرية للأمة العربية والاسلامية و كافة القضايا الانسانية العالمية.

كما نؤكد أننا جميعا نمثل جبهة واحدة متحدة متقدة تتخندق في جبهة النضال والحرية والسيادة لمواجهة كل التحديات والأخطار والمؤامرات ، كما هو شعبنا العزيز الحر الكريم الذي لن يزيده هذا الاستهداف إلا صموداً وثباتاً وتماسكاً واصطفافاً خلف قيادته الثورية المؤمنة والصادقة والشجاعة، و استمراراً في تعزيز كل سبل الدفاع عن الأرض والحرية والكرامة والسيادة ، وزيادة في الانحياز الى المواقف القومية الاسلامية المقاومة وعلى رأسها قضية فلسطين والقدس الشريف ، حتى الانتصار المؤزر والمؤكد بأذن الله تعالى.

صادر عن

تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان

صنعاء – بتاريخ 12 يناير 2021م

رابط مختصر