بيان | حزب جبهة التحرير ينفي مزاعم سوقها ثلة مرتزقة عن التحضير لمؤتمر عام للحزب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 4:26 مساءً
بيان | حزب جبهة التحرير ينفي مزاعم سوقها ثلة مرتزقة  عن التحضير لمؤتمر عام للحزب
|حشد نت|

حشد نت.
نفى مصدر مسؤول في حزب جبهة التحرير جملة وتفصيلا صحة النبأ الذي تم تسريبه وتداوله يوم امس بشأن التحضير لعقد مؤتمر عام للحزب خلال الفترة المقبلة .

وقال المصدر في بيان ان هذا الخبر ملفق وعار عن الصحة تماما ، ويقف خلفه بعض العناصر الشاذة عن الوطن ممن استمرأوا الخيانة والغدر بحزبنا ، وتعودوا على اﻻكل من كل الموائد ، وان من وردت اسماؤهم في التسريب المشار اليه غير مخولين بالتصريح بمثل هذه اﻻمور كونهم قد تركوا الحزب وقطعوا صلتهم به منذ زمن ، وان جهات عميلة وخائنة للوطن تقف خلفهم للدفع بهم نحو زعزعة وحدة الحزب لمصلحة دول العدوان اﻻثمة .

واكد المصدر ان مسألة عقد مؤتمر عام للحزب من شأن قيادته الشرعية المنتخبة في المؤتمر العام الاخير للحزب ، وهي من تقرر تاريخ ومكان انعقاده وليس من هب ودب .

مضيفا البيان ان الظروف الصعبة التي يمر بها للوطن جراء العدوان والحصار الغاشمين لهما اﻻولوية في منهجية حزبنا التي فرضت عليه اﻻصطفاف في خندق الصمود والمقاومة دفاعا عن الوطن وسيادته وشرفه .

وان ما ورد في التصريح المزور باسم الحزب انما يندرج في اطار زعزعة وحدة الحزب وتفكيكه والتشكيك في موقفه المبدئي الثابت من العدوان المؤازر للقيادة الوطنية الشجاعة، وهو من اﻻساليب الخبيثة لدول العدوان ومن يواليها في تفكيك عرى وحدة أبناء الشعب اليمني العظيم لمصلحة العدوان
الغاشم .

ودعا المصدر المسؤول وسائل اﻻعلام المختلفة الى توخي الدقة والأمانة والمصداقية فيما تنشره ، والنأي بنفسها عن اﻻنزﻻق بدون علم الى صف العدوان وعملائه ومرتزقته ضد الوطن وأحراره وشرفائه .

24 يناير 2021 م

رابط مختصر