نائب وزير المياه والبيئة يشيد بجهود وزارة الإعلام

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 8:09 مساءً
نائب وزير المياه والبيئة يشيد بجهود وزارة الإعلام
|حشد نت|

حشد نت. صنعاء :سبأ 
أشاد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب بجهود وزارة الإعلام في مواجهة إعلام تحالف العدوان، كجبهة إعلامية ناجحة لم يقتصر دورها على مواكبة المتغيرات التنموية.

ولفت الدريب خلال لقائه اليوم مدير المؤسسة اليمنية العامة للإذاعة والتلفزيون أحمد يحيى راصع إلى أن وزارة الاعلام والمؤسسات الإعلامية التابعة لها، تتصدر المشهد في مواجهة إعلام العدو ونقل مظلومية اليمن للعالم.

ونوه بدور وسائل الإعلام الحكومية المختلفة في مواكبة جهود الوزارة أولاً بأول .. مشيراً إلى أن قطاع المياه والبيئة سيشهد مرحلة من النهوض في مختلف الجوانب والأصعدة لاسيما في التوسع الخدمي والإصلاحات المؤسسية.

وعبر عن الأمل في مواصلة دعم مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة للتحولات التي يشهدها قطاع المياه والبيئة، خاصة وأن الإعلام تقع عليه مسؤولية كبيرة في الرقابة على مستوى الأداء ودعم البرامج والانشطة والتوجهات المناهضة للفساد.

وأكد الدريب حرص وزارة المياه على التوسع في الشراكة مع وزارة الإعلام ومختلف المؤسسات الاعلامية الوطنية من خلال الرسالة الاعلامية المواكبة للجهود التي تبذل والتعبير بشفافية مطلقة عن أي جوانب قصور.

فيما استعرض مدير المؤسسة اليمنية العامة للإذاعة والتلفزيون المحاور التي تتضمنها خطة العمل الإعلامي وأبرزها مشروع الدولة المتمثل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وكذا مساندة مختلف الجهود الرامية مكافحة الفساد.
وأكد راصع استعداد المؤسسة من خلال مختلف القنوات والإذاعات الوطنية التعاطي الفاعل مع مختلف القضايا المائية ومساندة الوزارة في برامجها وأنشطتها التوعوية المختلفة.

حضر اللقاء مدير قناة سبأ وليد الناشري ومدير الشؤون التجارية علي المقالح والطاقم الإعلامي بالوزارة وعدد من مدراء العموم. 

رابط مختصر