تقرير شامل | ملايين اليمنيين يحتشدون للتأكيد للعالم على أن “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

حشد نت . توافد الملايين من ابناء الشعب اليمني في مختلف محافظات الجمهورية الى الميادين والساحات في مسيرات حاشدة رفضا لاستمرار الجرائم الاميركية بحق شعب اليمن و آخرها ما اقدمت عليه ادارة ترامب بتصنيف المكون الوطني انصار الله كمنظمة ارهابية , في ما يلي تقرير مفصل من مختلف المحافظات :

الفعالية المركزية . العاصمة صنعاء

المسيرة نت: شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالقرار الأمريكي ورفضا للإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني.
ورفع المشاركون في المسيرة الهتافات الرافضة للعدوان والحصار الأمريكي بحق الشعب اليمني والمؤكدة على حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وسيادته في وجه العربدة والاستكبار الأمريكي وأدواته.

وفي المسيرة ألقى العلامة محمد مفتاح رئيس حزب الأمة كلمة أكد فيها أن زمن التركيع والإذلال والتبعية والارتهان للخارج قد ولى، وجاء زمن الحرية وصناعة مجد الأمة، مشيرًا إلى أن قرار الإدارة الأمريكية بتنصيف أنصار الله “منظمة إرهابية” قرار أحمق وسقط قبل أن يُعلن.

وتابع قائلًا: “شعبنا أبي واثق بالله معتمد عليه، ورهان الأعداء على تركيعه رهان خاسر، ولن ينالوا إلا الهزيمة والفشل”.
وأوضح أن شعبنا لا يمكن أن يركع ويذل مهما فعلت قوى العدوان وتمادت في طغيانها، مؤكدًا أن الإدارة الأمريكية وحليفتها الصهيونية وأذنابها من ملوك العرب والمرتزقة هم قطب الطغيان في هذا العصر.

بعد ذلك ألقى الشاعر نشوان الغولي قصيدة شعرية نالت استحسان المشاركين في المسيرة، وتلا ذلك كلمة رئيس مكون الحراك الجنوبي خالد باراس الذي أكد فيها أن الحشود الشعبية اليوم تعبر عن الرفض الشعبي الكبير للتصنيف الأمريكي السخيف، موضحًا أن الإرهاب منبعه أمريكا، وأن الإرهابي هو من يدمر بطائراته كل شيء في اليمن ويقتل اليمنيين ويحاصرهم منذ 6 سنوات.

وجدد باراس باسم مكون الحراك الجنوبي وقواعده الشعبية الوقوف إلى جانب أنصار الله ضد الإرهاب الأمريكي وتحالف العدوان.

وألقى كلمة أحزاب اللقاء المشترك محمد الزبيري الذي قال إن “الرد العملي على التصنيف الأمريكي يكمن في الاعتماد على الذات في استثمار كل القطاعات الإنتاجية في اليمن”، مشيرًا إلى إنه إذا كان الدفاع عن وطننا إرهابا فليسمونا إرهابيين.

وأكد الزبيري أن اليمنيين قادمون في نصرهم على تغيير المعادلات في المنطقة، موضحًا أن الأحداث أثبتت أن الإرهاب مصدره أمريكي بدعم الجماعات التكفيرية والعبث باستقرار الدول العربية.

ودعا في ختام كلمته محور المقاومة إلى لتكافل والتكامل والتنسيق ووحدة البرامج، فهم أمل الأمة في الخلاص من الظلم وإعادة المقدسات.

بعد ذلك تلا محمد أنعم البيان الصادر عن مسيرة “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” الذي اعتبر التصنيف الأمريكي تتويجاً للممارسات العدوانية الأمريكية على اليمن وتعبيرا عن الفشل الذريع أمام صمود شعبنا.

مؤكدًا على أن الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به أمريكا من دعم عسكري ولوجستي وسياسي لتحالف العدوان، وحصار اقتصادي جائر، وإغلاق المطارات ومحاصرة المرضى والجرحى والعالقين، لافتًا إلى أن تحالف العدوان الأمريكي على اليمن هو عن حق تحالف الإرهابيين أنظمةً وجماعات حيث “القاعدة” و”داعش” يقاتلون في صفوف معسكر دول العدوان براياتهم وأعلامهم.

وأضاف البيان أن التصنيف الأمريكي السخيف الذي أصدرته إدارة ترامب وقد رحلت بقبائحها وجرائمها لن يمنع شعبنا من مواصلة معركته الوطنية وواجبه في دحر العدوان، مشيرًا إلى أنه قد انتهى زمن الوصاية الأجنبية الاستعمارية على اليمن، وأن على دول العدوان أن تيأس أنها بعدوانها وحصارها وضغوطها السياسية والاقتصادية ستعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

وبارك بيان المسيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة، ونشد على أيديهم ونشيد بتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان والحصار.

ذمار:

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة من أبناء محافظة ذمار، صباح اليوم الاثنين، تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية، التي جابت شوارع مدينة ذمار مركز المحافظة، بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف إلى فرض الهيمنة على الشعب اليمني.

واعتبر المشاركون ما تقوم به أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها هو الإرهاب الحقيقي.

مؤكدين أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كما أكدوا الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى الإرهاب ورفض الانجرار لسياسية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

وفي البيان الصادر عن المسيرة، استنكر المشاركون الصلف والإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات، مؤكدين أن أمريكا هي صانعة الإرهاب في العالم والداعم لتحالف العدوان على اليمن.

كما أكد البيان حتمية الرد على جرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي من خلال النفير العام للجبهات لمواجهة قوى الشر والاستكبار.

وأشار إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان بل سيزيده تمسكاً واستبسالًا في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، داعيًا أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الثبات في وجه العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية، المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب منذ ست سنوات.

شارك في المسيرة الجماهيرية، محافظ المحافظة محمد البخيتي والقيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ بالمحافظة ومدينة ذمار.

تعز :

وشهدت محافظة تعز اليوم الاثنين، حشدًا جماهيريا كبيرا تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
وفي الحشد الجماهيري هتفت الجماهير التي اكتظت بها شوارع وحارات مفرق ماوية بالشعارات المنددة بالهمجية الأمريكية الصهيونية.
وأكدت الحشود أن الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية، وأن أمريكا هي منبع الإرهاب وجذوره وصانعته في العالم، مشيرين إلى أن القرار الأمريكي الإرهابي ضد بلادنا لن يخضعنا وأن ما عجزت عنه الغارات لن يأتي بالقرارات.
وأحرقت الجماهير المتحمسة العلمين الأمريكي والإسرائيلي وداستهما بأقدامها وهي تردد صرخات الموت لأمريكا الموت لإسرائيل.
بعد ذلك ألقيت كلمة السلطة المحلية التي ألقاها أحمد المساوى حيث أكد أن هذه الجماهير المليونية الهادرة في ساحات وميادين محافظات الجمهورية تأتي تلبية لنداء قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، مشيراً إلى أن هذه الحشود تسطر اليوم تاريخًا جديدًا لشعبنا اليمني العظيم وللعالم أجمع.
ونوه أن أهل اليمن هم أصل العروبة وأهل الكرامة والفتوحات والشهامة، معلنا رفض شعبنا كل أنواع الهيمنة الأمريكية الصهيونية وقراراتها الإرهابية الهادفة إلى تصنيف الشعوب حسب هواها ومصالحها.
بيان المسيرة الجماهيرية أكد أن العدوان الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني هو أمريكي بالدرجة الأولى، فالعدوان أعلن من واشنطن في 26 مارس2015م وأمريكا هي التي تقف خلف هذا العدوان وهي التي ترسم مخططاته وتحدد أهدافه وتنفذ الجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني.
ولفت إلى أن أمريكا هي التي ترتكب جرائم الإبادة الجماعية وتقتل الأطفال والنساء في الأسواق والأفراح والمناسبات بقنابل أمريكية وسلاح أمريكي وهي من توفر الدعم والغطاء السياسي لهذا العدوان، وأن على أمريكا أن توقف هذا العدوان وتفك الحصار وترفع الغطاء عن الجرائم والانتهاكات الوحشية التي ترتكب يوميا بحق الشعب اليمني.
وأشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي على اليمن هو بحق تحالف الإرهابيين حيث أن القاعدة وداعش يقاتلون في صفوف معسكر دول العدوان جهارا نهارا براياتهم وأعلامهم في البيضاء ومارب وتعز وغيرها من المحافظات.
واعتبر البيان التصنيف الأمريكي تتويجاً للممارسات العدوانية على اليمن ويعتبر فشلا ذريعا أمام صمود شعبنا وأن الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به أمريكا في دعم تحالف العدوان ومن حصار جائر، مباركًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة.

الضالع:

و خرجت اليوم الاثنين، مسيرة حاشدة بمدينة “دمت” محافظة الضالع تندد بالحصار الخانق والعدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني منذ ست سنوات.
وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة بالسياسة الأمريكية بحق الشعب اليمني وتصنيفها لأنصار الله بمنظمة إرهابية ومنها “قلنا لجميع الأشرار لن يخضعنا أي قرار” ” من انتاج الأمريكان الفتنة في كل مكان مصدرها قرن الشيطان”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي حضرها حشد كبير من القيادات السياسية والمدنية والعسكرية هتافات الحرية ورفض القرارات الأمريكية وتستنكر التصنيف الأخير بحق طليعة الشعب اليمني أنصار الله في مواجهة العدوان والحصار الاقتصادي الذي تنتهجه أمريكا والسعودية بحق الشعب اليمني.
وعبر المشاركون عن نوايا أمريكا من زرع الفتنة في جميع المحافظات اليمنية كما فعلتها من قبل في الشعوب العربية كسوريا والعراق. مؤكدين استعدادهم للنفير العام ومواجهة المؤامرات والتحديات التي تواجه أبناء الشعب اليمني بكل طوائفه.

عمران :

كما خرج أبناء محافظة عمران صباح اليوم الإثنين، في مدينة عمران في مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا للإرهاب الأمريكي، تتقدمها قيادة السلطة المحلية وسط صرخات الجماهير المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة والإجرام الأمريكي.
واستهجنت المحافظة وأبنائها تصنيف إدارة ترامب للشعب اليمني بالإرهابيين مؤكدين أن أمريكا هي أم الإرهاب وهي من صنعت داعش والقاعدة، وهي من دمرت البنى التحتية وقتلت الشعب اليمني على مدى ست سنوات.
وحمل المشاركون أمريكا مسؤولية الدمار والجرائم بحق الشعوب في اليمن والعراق ولبنان وسوريا ولبنان، مشددين على أن أمريكا هي المسؤولة عن الحصار وحرب التجويع.
بيان المسيرة الجماهيرية شدد على أن العدوان والحصار على اليمن هو أمريكي بالدرجة الأولى، محملا أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين وهي من توفر الدعم والغطاء السياسي للعدوان، موضحا أن تحالف العدوان على اليمن هو تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات، مؤكدا أن القاعدة وداعش تقاتل في اليمن تحت راية دول العدوان.
واعتبر البيان أن التصنيف الأمريكي بحق للشعب اليمني يأتي تتويجا للممارسات العدوانية الأمريكية ضد اليمن وتعبيرا عن الفشل أمام صمود اليمنيين، مشددا على أن الإرهاب الحقيقي هو ما يقوم به التحالف الأمريكي السعودي من حصار على الموانئ والمطارات اليمنية.
ولفت بيان المسيرة الجماهيرية إلى أن التصنيف الأمريكي لن يمنع الشعب اليمني من خوض معركته المقدسة في مواجهة قوى العدوان، وأن زمن الوصاية الأجنبية على اليمن قد ولى وعلى دول العدوان أن تيأس من عودة وصايتها.
إلى ذلك أكد بيان المسيرة أن على دول العدوان أن تيأس أنها بعدوانها وحصارها وضغوطها السياسية والاقتصادية ستضعف من إرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان ونيل الحرية والسيادة والاستقلال مباركاً لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة وتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان الغاشم.

حجة:


خرجت اليوم الاثنين، حشود كبيرة في محافظة حجة في خمس ساحات “”المدينة والأمان وعبس والمحابشة ومستبا” رفضا للتصنيف الأمريكي وجرائم العدوان والحصار.
ورفع المشاركون في المسيرات شعارات “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل” وهتفوا ضد جرائم أمريكا وأدواتها في المنطقة، واليمن على وجه الخصوص منذ نحو ست سنوات.

وأكدوا أن الشعب اليمني يرفض جملة وتفصيلا التصنيف الأمريكي بحق أنصار الله كجماعة إرهابية، لافتين أن أمريكا هي أم الإرهاب ومنشأه وأنها وراء إنتاج القاعدة وداعش التي ارتكبت جرائم بشعة بحق المدنيين في منطقتنا العربية.

وباركوا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

وفي المسيرة بمدينة حجة أكد أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة أن الاحتشاد الجماهيري بالساحات والميادين يأتي رداً على استمرار العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني والحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

وأشار إلى ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف والوقوف إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان والطغيان.

وفي المسيرة بنجرة أكد مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش، أن الحشود الجماهيرية التي خرجت اليوم، تؤكد تلاحم الشعب اليمني في مواجهة الإرهاب الأمريكي والجرائم التي يرتكبها بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ نحو ست سنوات.

وأكد بيان المسيرات الجماهيرية على أن العدوان والحصار على اليمن هو أمريكي بامتياز، محملا أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين وهي من توفر الدعم والغطاء السياسي للعدوان.

وأضاف البيان أن تحالف العدوان على اليمن هو تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات، مؤكدا أن القاعدة وداعش تقاتل في اليمن تحت راية دول العدوان.

وأشار إلى أن زمن الوصاية على اليمن قد ولّى وإلى غير رجعة، مؤكداً أن اليمنيين قاب قوسين أو أدنى من النصر المبين.

ودعا البيان إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من صمود المرابطين حتى طرد الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.

ريمة:


و شارك الآلاف من أبناء محافظة ريمة صباح اليوم الاثنين، في مسيرة ” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.
ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية، التي جابت شوارع مديرية الجبين مركز المحافظة، بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف إلى فرض الهيمنة على الشعب اليمني.

واعتبر المشاركون ما تقوم به أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها هو الإرهاب الحقيقي، مؤكدين أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

كما أكد المشاركون الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى الإرهاب ورفض الانجرار لسياسية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات، مؤكداً أن أمريكا هي صانعة الإرهاب في العالم والداعم لتحالف العدوان على اليمن.

وأكد البيان حتمية الرد على جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي من خلال النفير العام للجبهات لمواجهة قوى الشر والاستكبار.

وأشار إلى العدوان والإرهاب الأمريكي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان بل سيزيده تمسكاً واستبسالًا في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الثبات في وجه العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب منذ ست سنوات.

شارك في المسيرة الجماهيرية، القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ بالمحافظة ومديرية الجبين.

البيضاء:


شهدت مدينة البيضاء صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة، تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وفي المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان وكلاء محافظة البيضاء والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية, أكد المشاركون، أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب والفوضى في العالم.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء بمشاركة مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية, لافتات نددت بالحصار والإرهاب الأمريكي.
وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية ،الرفض القاطع للعدوان والإرهاب الأمريكي الذي يستهدف الشعب اليمني.. مشيراً إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات.

واعتبر البيان أن الإرهاب الأمريكي إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة في العدوان والحصار على اليمن .. مؤكداً مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .

وحمّل المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف لوضع حد لغطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

صعدة:


خرجت صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة صعدة بعنوان “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” بالتزامن مع خروج مسيرتين بمديريتي حيدان ورازح بالمحافظة تقدمتها قيادة السلطة المحلية .

وندد المشاركون، في المسيرات بالسياسة الأمريكية في المنطقة والإجرام الأمريكي الذي استهدف أغلب شعوب المنطقة، داعين لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية .

وأكد بيان المسيرة الجماهيرية، أن العدوان والحصار على اليمن هو أمريكي بالدرجة الأولى.. محملا أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين كونها من توفر الدعم والغطاء السياسي للعدوان.

وأشار إلى أن تحالف العدوان على اليمن هو تحالف الإرهابيين أنظمة وجماعات.. مؤكدا أن القاعدة وداعش تقاتل في اليمن تحت راية دول العدوان.

واعتبر، الممارسات العدوانية الأمريكية ضد اليمن تعكس فشل العدوان أمام صمود اليمنيين.. مؤكدا أن الإرهاب الحقيقي هو ما يقوم به التحالف الأمريكي السعودي من حصار على الموانئ والمطارات اليمنية.

كما أكد بيان المسيرة أن الإجرام الأمريكي لن يمنع الشعب اليمني من مواصلة معركته في مواجهة قوى العدوان.. مشيرا إلى أن زمن الوصاية الأجنبية على اليمن ولى.

وبارك لأبطال الجيش واللجان الشعبية بطولاتهم العظيمة وتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان الغاشم .

وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد، أشادت بصمود اليمنيين أمام العدوان الأمريكي السعودي خلال ست سنوات، مؤكدة مواصلة الصمود والثبات حتى تحرير اليمن من الغزاة والمحتلين.

المحويت :

شهدت مدينة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً للإرهاب الأمريكي تحت شعار” الحصار والإرهاب الأمريكي جرائم إرهابية”.

ورفع أبناء المحافظة في المسيرة التي جابت شوارع المدينة بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف فرض الهيمنة والوصاية على الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الرفض القاطع لما تمارسه الإدارة الأمريكية من إرهاب بحق الشعب اليمني .. لافتاً إلى أن أمريكا هي راعية الإرهاب في العالم.

وأشاد البيان بصمود اليمنيين وثباتهم واستبسالهم في مقارعة الطغاة .. مجدداً التأكيد على استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وحمل البيان، المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها الجبين بقيادة أمريكا والتحالف السعودي الإماراتي.

ودعا البيان، أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان والحصار والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا أم الإرهاب وأدواتها بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق