تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ينتخب قيادة جديدة برئاسة المهندس الجرموزي

حشد نت. صنعاء – انتخب تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان اليوم قيادة جديدة للتكتل للفترة المقبلة برئاسة المهندس لطف علي الجرموزي وعادل راجح نائب أول للرئيس ومحمد الشرفي نائباً ثانياً وصالح السهمي مقرراً للتكتل.
جاء ذلك في اجتماع قيادة الأحزاب المناهضة للعدوان البالغ عددها 16 حزباً وتنظيماً سياسياً اليوم بمقر حزب الحرية التنموي بصنعاء وفقاً للائحة التنظيمية للتكتل وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد شوكة.

وعبر أعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل عن تفاؤلهم بهذه الخطوة الإيجابية التي تعزز من مسار العمل السياسي الحزبي .. مؤكدين استعدادهم العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف التي يصبوا إليها الجميع.
فيما أوضح رئيس التكتل المهندس الجرموزي، أن التكتل سينطلق خلال المرحلة المقبلة في أداء الدور المأمول به في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وذلك بتعاون ودعم كافة الأحزاب والتنظيمات المنضوية في إطار التكتل.
وأشار إلى أن التكتل سيكون شريكاً فاعلاً إلى جانب القوى السياسية على الساحة الوطنية المواجهة للعدوان .. مثمناً اهتمام القيادة الثورية والسياسية ودعم توجه المسار الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان، وبما يلبي تطلعات المرحلة الراهنة.
ودعا المهندس الجرموزي الأحزاب الوطنية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات التي يواجهها في ظل استمرار العدوان والحصار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق