فعالية خطابية مساندة للجيش و تحشيدا للجبهات يقيمها احزاب (جبهة التحرير , العدالة والبناء, حزب الشعب الديمقراطي)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 9:36 مساءً
فعالية خطابية مساندة للجيش و تحشيدا للجبهات يقيمها احزاب (جبهة التحرير , العدالة والبناء, حزب الشعب الديمقراطي)
|حشد نت|

حشد نت. اقامت احزاب جبهة التحرير و العدالة والبناء والشعب الديمقراطي فعالية خطابية عصر اليوم بصنعاء تحت عنوان ” ابطال الجيش واللجان الشعبية من نصر الى نصر”.
وفي الفعالية التي تأتي تلبية للدعوة الى رفد الجبهات بالمال والرجال و تزامنا مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية , افتتح الاستاذ عادل راجح نائب رئيس الهيئة التنفيذية لتكتل

الاحزاب المناهضة للعدوان كلمته بالترحيب بالحضور , داعيا الى مواكبة الانتصارات بالعمل الجماهيري و التعبوي الذي يعززها , منوها على اهمية انعقاد مثل هذه الفعاليات في هذه المرحلة رفدا لجبهات الرجال في متارس العزة والشرف.

فيما القى المهندس لطف الجرموزي رئيس تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان كلمة الاحزاب السياسية وفيها بارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية و البطولات التي يجترحونها على طريق تحرير الارض والانسان .
واكد الجرموزي على ان الاحزاب والقوى الوطنية المناهضة للعدوان كانت ولا تزال تبذل كل الجهود الممكنة لمساندة القيادة الثورية والسياسية و العسكرية في مواجهة العدوان السعودي الامريكي و تعزيز التماسك الوطني ووحدة الجبهة الداخلية .

وفي الفعالية القى الشيخ صالح صائل أمين عام حزب جبهة التحرير قصيدة شعرية معبرة , لخصت المؤامرات السعودية الامريكية و ملاحم الصمود اليمني التي افشلتها .

والقى الدكتور عبد العزيز الترب مستشار المجلس السياسي الاعلى، كلمة ابناء المحافظات الجنوبية , اشاد فيها بدور الاحزاب المناهضة للعدوان مشددا على وحدة النضال الوطني في مواجهة المشاريع الامريكية والصهيونية , و اشار الى ان العقوبات الامريكية استهدفت اليمن عموما , و بأن اليمنيون باتوا رقما صعبا في المعادلة الاقليمية, و جاهزون لسلام حقيقي و مصالحة وطنية شاملة.

كما القى الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي كلمة قبائل اليمن , وفيها شدد على اهمية التلاحم الحزبي والسياسي والقبلي في مواجهة العدوان , منوها الى ضرورة اليقظة والحذر من اي مزاعم للعدو عن السلام بينما يستمر في تصعيده ومؤامراته على الميدان.

والقى الاخ عارف العامري ناطق تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان كلمة مقتضبة اشاد فيها بمواقف الاحرار من ابناء المحافظات الجنوبية و دعاهم الى تفويت مؤامرات الغزاة والمحتلين و ادواتهم من التكفيريون وناشري الفكر الاخواني الشيطاني ،موجها الشباب الى عدم الانجرار خلف تنفيذ مطامع أحزاب تكفيرية ومكونات كانت قد استباحت دمائهم .

وفي ختام الفعالية القى الاخ سند الصيادي رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الشعب الديمقراطي بيان صادر عن تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان و الذي بارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية وبطولاتهم التي يجترحونها في جبهات العزة والشرف لطرد قوى الاحتلال ومرتزقتها وتطهير الارض اليمنية .

و دعا بيان الاحزاب المناهضة قبائل ورجال اليمن الاحرار الى هبة شعبية عارمة لاسناد معركة التحرير والتطهير برفد الجبهات بالرجال و بالمال والقوافل .. و تعزيز الاصطفاف حول القيادة الثورية والسياسية وقواتنا المسلحة الشجاعة
كما وجه البيان الدعوة لمشايخ ووجهاء اليمن والقيادات العسكرية والامنية والافراد المتواجدين في مأرب التاريخ الى العودة الى صف الوطن ومساندة رجال الجيش واللجان الشعبية وتفويت المؤامرات الصهيونية الامريكية السعودية .

رابط مختصر