مختبرات ” العولقي ” التخصصية ترعى المؤتمر الثاني للطب المخبري في العاصمة صنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 9:17 مساءً
مختبرات ” العولقي ” التخصصية ترعى المؤتمر الثاني للطب المخبري في العاصمة صنعاء
|حشد نت|

اكرم الأشول .
رعت مختبرات ” العولقي ” التخصصية المختبرات الوطنية الرائدة في مجال الطب المخبري على مستوى اليمن المؤتمر الثاني للطب المخبري بصنعاء الذي ينعقد خلال الفترة 20 – 23 مارس الجاري بمشاركة 500 اخصائي وعدد من الشركات الطيبة من مزودي المختبرات الطبية بالاجهزة والمعدات وسط حضور رسمي كبير وتفاعل جماهيري غير مسبوق وتغطية إعلاميه واسعه كأكبر تظاهرة طبيه تشهدها البلاد .

وفي المؤتمر اشار الدكتور سامي الدبعي مدير عام مختبرات ” العولقي ” الراعي الرسمي للمؤتمر الثاني للطب المخبري بأن رعايتهم للمؤتمر اتت وفق الاستراتيجية التي وضعتها ادارة المختبر لرعاية ودعم المؤتمرات والمعارض الوطنية التي تتعلق بالطب المخبري محور إهتمام المؤتمر.

وقال إن مختبرات العولقي تسعى من خلال رعايتها ومشاركتها في المؤتمر الثاني للطب المخبري إلى تطوير تقنيات وأنظمة المختبرات الحديثة في اليمن واستيراد تقنيات متقدمة تواكب التطورات التكنولوجية الحاصلة في دول العالم المتقدم وفقا لأرقى المواصفات وأحدث المعايير الدولية ودعم وتأهيل كوادر محلية على في الطب المخبري من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المختبرات الطبية في اليمن .

مبيناً أن مختبرات العولقي تسعى من خلال المؤتمر ، لإدخال المزيد من أنظمة الحديثة والأجهزة المتطورة على خدمات المختبر وتنفيذ رؤية واضحة للخدمات المتطورة التي يقدمها المختبرات بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية المستدامة للبلاد .

ولفت ” الدبعي ” بأن المختبرات ومن خلال رعايتها للمؤتمر اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات والمستشفيات المحلية والدولية الحكومية و الخاصة وكذلك زوار المؤتمر من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على الخدمات المتعددة التي تقدمها مختبرات العولقي والاستفادة من العروض والجوائز والهدايا الحصرية التي تقدمها المختبرات خلال المؤتمر والمعرض المرافق له .

وأضاف إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للمختبرات وخدماتها المتعددة وتجديد العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ مايقارب الستة أعوام الأمر الذي تحتم علينا في المختبرات رعاية المؤتمر الثاني للطب المخبري كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة لذلك .

واكد مدير عام مختبرات ” العولقي ” أن مؤتمر الطب المخبري منح المختبر فرصة التعريف على خدماتها المختلفة وعروضها المميزة امام عملائها وتبادل الخبرات مع المختبرات المماثلة وإبراز اسم مختبرات العولقي وعلامتها التجارية أمام الفئات المستهدفة من خلال بروشورات تعريفيه وأدبيات دعائية حول المختبرات وشرح مفصل لكافة خدماتها المميزة وعروضها التي لا تتافس .

وأكد الدكتور الدبعي دعمه الكامل لمخرجات المؤتمر وبما يحقق قفزة نوعيه في مجال المختبرات الطبية في سبيل خدمة أمثل للمرضى وللوطن على حد سواء داعياً إلى التحلي باخلاقيات المهنه والتعامل بروح المسئولية تجاه المرضى .

لأفتا إلى أن مختبرات العولقي التخصصية ومنذ ثلاثه عقود تقوم بتوفير الفحوصات التخصصية اولا بأول والذي عمل من خلالها على توفير الفحوصات التي لم تكن تتوفر في اليمن.

رابط مختصر