بالصور| فعالية لتنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب والتحرير الشعبي بيوم الصمود

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 8:11 مساءً
بالصور| فعالية  لتنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب  والتحرير الشعبي بيوم الصمود
|حشد نت|


حشد نت.
أٌقيم بصنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الصمود الوطني، نظمتها أحزاب الشعب الديمقراطي “حشد” وتنظيم مستقبل العدالة والتحرير الشعبي الوحدوي.

وفي الفعالية، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي أهمية إحياء ذكرى يوم الصمود الوطني لتعزيز عوامل الثبات في وجه العدوان وإفشال مخططاته.

واعتبر الفعالية احتفالاً بالانتصارات التي يسطرها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وحيا صمود وثبات الشعب اليمني الذي عٌرف بأنه شعب عصيٌ منذ فجر التاريخ وذلك على مدى ست سنوات من العدوان والحصار .. منوها بالبطولات التي حققها الشعب اليمني في صد الغزاة والمحتلين عبر التاريخ حتى أطلق المؤرخون على اليمن بأنه مقبرة للغزاة.

وقال” إن صمود وثبات الشعب اليمني جعل العدو يبحث عن حل للخروج من ورطته في شن عدوانه على اليمن”.

ولفت السامعي إلى أن افتتاح مطار صنعاء الدولي، يٌعتبر نتيجة صمود وثبات الشعب اليمني على مدى ست سنوات من الحصار والعدوان .. داعياً إلى استمرار دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، أكد رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان المهندس لطف الجرموزي ونائب أمين عام تنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي، أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود بعد ستة أعوام من الثبات والصبر والصمود وتوازن الردع والتصنيع العسكري.

واعتبر الجرموزي والراشدي، الاحتفال بيوم الصمود محطة لاستلهام البطولات والتضحيات التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أبناء الشعب اليمني، وما يحققوه من انتصارات أتت أكلها بتمريغ أنوف قوى العدوان في مختلف الجبهات.

كما أكدا استمرار صمود الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقٌدمت خلال الحفل الذي حضره القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي والقائم بأعمال وزير شؤون المغتربين زايد الريامي، وأعضاء مجلس الشورى صالح بينون ومحمد عبدالله الكبسي، أحمد هادي العولقي وعلي عوض البتره قصيدة من قبل عضو مجلس الشورى صالح صائل.

إلى ذلك افتتح عضو السياسي الأعلى السامعي ونائب رئيس الوزراء الجنيد والحاضرون، معرض صور اليوم الوطني للصمود، احتوى على عدد من الصور التي تبرز معاناة أبناء الشعب اليمني وصمودهم واستبسالهم وثباتهم على مدى ست سنوات من العدوان والحصار.

حضر الحفل النائب الأول لرئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان عادل راجح ورؤساء وأمناء عموم الأحزاب والمكونات السياسية المناهضة للعدوان.

رابط مختصر