شهادتي وشواهدي للشيخ احمد اسماعيل ابو حورية

|حشد نت|

كتاب قيم يحتوي على احداث هامة حصلت في حكم الملكية والجمهورية ويروي الكاتب بالنص والصورة تفاصيل كل واقعة حدثت أمام عينيه موثقا تلك الوقائع كما حدثت على حقيقتها

دون زيادة او نقصان ولا سرد من وحي الخيال مما يجعل القارئ للكتاب يعيش الأحداث وكأنه عاشها لحظة بلحظة وشاهدها بنفسه وبأُم عينيه.
ولذا ندعو كل باحث وكل مهتم بالتاريخ بل كل يمني حر يهمه تاريخ وطنه اليمني الحبيب أن يطلع على هذا الكتاب المليء بالوثائق الهامة والمهمة جدا التي تخص اليمن واليمنيين وأن نكون على علم ودراية بحقيقة ماكنا نسمع عن بعض من الاحداث من الروايات وعدم اكتمال قصتها ومدى صحتها او تزويرها وتحريفها عن واقع حقيقتها.
ولأن هذا الكتاب ما يزال حديث عهد بالصدور لم يمض على اصداره سوى شهر فقط تقريبا لذا فان الكثير من أبناء اليمن لم يسمعوا عما يحتويه الكتاب من احداث كثيرة وكبيرة وهامة.
فالمؤلف الشيخ احمد اسماعيل ابو حوريه ذكر في كتابه “شهادتي وشواهدي” كل ما عاشه وشاهده من احداث ووقائع ولذلك نستطيع القول بل نجزم بان هذا الكتاب له اهميته الكبيرة والبالغة بما يحتويه من معلومات ووثائق هامة.
ونظرا لأهمية هذه المعلومات والوثائق التي احتواها الكتاب ولكي تصل الى أكبر عدد ممكن من المهتمين بالتاريخ والباحثين والقراء بسهولة ويسر وسرعة قرر المؤلف بأن ينشر الكتاب الكترونيا عبر جوجل بحيث يكون متاحا لكل من اراد قراءته والاطلاع عليه وتصفح محتوياته وما اكتنزه من معلومات واحداث تاريخية ووثائق قيمة وهامة بكل سهولة ويسر ودون اي عناء.
وهذا بالتأكيد يحسب للمؤلف ويضاف الى رصيده الوطني المشرف في خدمة الوطن وفي التوثيق التاريخي للأحداث والوقائع التي عاشها وشاهدها بصدق وامانة في عرضها وسردها وتدوينها كما حدثت دون تحريف او تزييف او زيادة او نقصان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى