الباحث بشير سلام احمد سعيد الحمادي، ينال شهادة الماجستير بقسم الإدارة الصحية التنفيذي بجامعة تعز.

حشد نت ـ نال الباحث: بشير سلام احمد سعيد الحمادي درجة الماجستير بامتياز من قسم الإدارة الصحية التنفيذي جامعة تعز عن رسالته الموسومة بـ《 أثر التمكين الإداري في إبداع العاملين المستشفيات الحكومية في مديرية الحجرية في محافظة تعز2021 دراسة إدارية…

 

وتمت المناقشة في مركز نيابة الدراسات العاليا قاعة رقم ( 1 ) جامعة تعز، وتكونت لجنة المناقشة من أ.م. د./ عبد الملك احمد المعمري مشرفاً ورئيساً للجنة المناقشة داخل الجامعة، و أ . م. د./ عبد الرقيب السماوي ممتحناً داخلياً وعضو لجنة المناقشة داخل الجامعة، و د. / جميل زيد عضواً ومناقشاً خارجياً جامعة الجند.

وفي المناقشة العلنية التي تمت صباح اليوم الثلاثاء 19/ 10 /2021م طرحت اللجنة عددا من الملاحظات التقييمية حول رسالة الباحث وأثنت على الجهود الكبيرة التي بذلها في أثناء دراسته والجهود الكبيرة التي بذلها في إعداد رسالته لنيل درجة الماجستير كما أشادت بتخطيه لكل العراقيل والمعوقات خلال دراسته الميدانية في ظل هذه الظروف الصعبة والأزمات الاقتصادية التي تشهدها البلد.

بدوره تقدم الباحث / بشير سلام احمد سعيد الحمادي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف على رسالته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصله الى نيل درجة الماجستير من جامعة تعز، مؤكدا أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة.

وأشار الباحث إلى أهمية هذه الدراسة التي تؤكد تلك النتائج التي توصل اليها خلال عملية بحثه في رسالته المنشودة.

من جانبهم هنأ الحاضرين، صديقهم الخريج على نيلهِ شهادة الماجستير وكان على رأسهم

المدرب مجيد عبد الوهاب الخامري

الاخ فخر الدين اليوسفي

الاستاذ محمد مهيوب

وجميع اعضاء وموظفين مكتب الصحة المواسط

وجميع طاقم حشد نت الاعلامي

مقالات ذات صلة

إغلاق