مصدر في حزب الشعب الديمقراطي في اليمن يحيى مواقف الوزير جورج قرداحي ويدعو الى تضامن سياسي واعلامي واسع معه.

حشد نت.

حيا مصدر مسؤول في الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي حشد ، الموقف الشجاع والحر لوزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، من الحرب على اليمن، و التي اعتبرها حرباً عبثية يجب أن تتوقّف.
وادان المصدر بشدة الهجمة المنظّمة، والضغوط السعودية التي تتعرض لها حكومة لبنان و التحريض الذي تشنه وسائل الإعلام الموالية للعدوان الأمريكي- السعودي، على الإعلامي الكبير جورج قرداحي، على خلفية موقفة الرافض لاستمرار الحرب الظالمة على الشعب اليمني.

واكد المصدر ان ما أدلى به الاستاذ جورج قرداحي من تصريحات تعبر عن فطرته السليمة و إنسانيّته وغيرته العربية على الشعب اليمني المظلوم، ولا تمثل أي إساءة لأحد كما يحاول المأزومون والمنظوون في صف العدوان الترويج له.

واعرب المصدر عن تضامنه الكامل مع وزير الإعلام اللبناني، لما يتعرض له من ممارسات ومضايقات من قِبل الأبواق الإعلامية المرتهنة للمال السعودي.

ودعا المصدر كافة احرار الامة الى التضامن الاعلامي والسياسي والوقوف الى جانب الوزير والاعلامي جورج قرداحي تجاه ما يتعرّض له من تشويه، كما وجه الدعوة الى تعزيز التضامن مع الشعب اليمني الذي يتعرّض لأبشع عدوان في التاريخ الحديث، في ظل صمت مخزٍ ومعيب للمجتمع الدولي.

مقالات ذات صلة

إغلاق