تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان يشيد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية،ودور القبائل في تحرير محافظة مأرب ومديريات في شبوة

|حشد نت|

تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان يشيد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية،ودور القبائل في تحرير محافظة مأرب ومديريات في شبوة.
نص البيان.
امام اللحظة الوطنية الفارقة ، و مجاهدينا الابطال من رجال الجيش واللجان الشعبية يجترحون الانتصارات الكبرى في مأرب ، ويطوقون اخر معاقل قوى العدوان والارتزاق والخيانة في المدينة بعد تحرير معظم المحافظة ، كما يحققون الانتصارات ضد فلول العدوان ومرتزقته في محافظة شبوة .. فأن تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان ليؤكد على التالي:

– نشيد ونثمن ونبارك بابلغ عبارات الاشادة والثناء انتصارات الجيش واللجان الشعبية في محافظتي مأرب وشبوة و بالدور المحوري الشجاع للقبائل الشريفة في المحافظتين والموقف التاريخي والوطني والديني المشرف ،وبالجهود العظيمة التي بذلوها ويبذلونها في سبيل حقن الدماء وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية الضيقة.

– نؤكد على اهمية هذه الانتصارات في سياق معركة التحرر الوطني ، حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن نحو تحقيق السيادة الكاملة والاستقلال التام.

– ندعوا القيادات السياسية والعسكرية والوجهاء والأعيان والمواطنين جميعا في ماتبقى من محافظة مأرب و شبوة الى العودة إلى الصواب وتغليب العقل ،والعودة الى حضن الوطن الحر، واستغلال الفرص المتاحة من خلال العفو العام ومبادرة القيادة ‘ ونؤكد أننا كقوى سياسية وطنية في صف القيادة ‘ جميعنا نتطلع بصدور رحبة للم الشمل مع أبناء بلدنا الذين جنى علينا وعليهم هذا العدوان الغاشم والاحتلال السافر’ ونكون جميعا شركاء فعليين في تحرير يمننا العزيز أرضا وإنسانا.

– نؤكد على قوى وتحالف العدوان ان تقر بالهزيمة و تعلم بأن إعادة اليمن تحت الوصاية الخارجية من جديد أصبح من سابع المستحيلات، فاليمن اليوم بقيادته المباركة وشعبه العظيم لن يصبح مجرد حديقة لأحد ولن يكون الا رقما صعبا في المعادلة الاقليمية والدولية .

صادر عن تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء بتاريخ ٢٨ ربيع اول ١٤٤٣ه
الموافق ٣ نوفمبر ٢٠٢١م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى