تخرج 63 من العائدين إلى صف الوطن من دورة تأهيلية

|حشد نت|

حشدنت

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التأهيلية الـ24 التي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة لـ63 شخصاً من العائدين إلى صف الوطن من أبناء مديرية الدريهمي محافظة الحديدة.

وفي الاختتام أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أن من أبرز مخططات العدوان، تدمير الوطن والشعب وتفتيت وحدة النسيج الاجتماعي.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات، دفاعاً عن السيادة الوطنية .. موضحاً أن قرار العفو العام لكل من زج بهم العدوان في معارك خاسرة يأتي في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن دماء اليمنيين وتفويت الفرصة على العدوان والعملاء في المتاجرة بدماء المتورطين في الخيانة.

وفي الاختتام بحضور نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، أشار مدير الكلية البحرية قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري، إلى أهمية مواجهة العدوان الذي تكالب على الشعب اليمني والعمل على تعزيز وحدة الصف الوطني لتحقيق مزيد من الانتصارات.

وأشاد بدور أبناء مديرية الدريهمي الذين قدّموا قوافل من الشهداء خلال مشاركتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة بكل شجاعة واستبسال.

فيما أشادت كلمة المشاركين بحسن المعاملة التي تلقوها منذ عودتهم من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية .. معبرة عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية والعسكرية العليا على قرار العفو العام لكل من استقطبهم العدو.

تخلل الحفل قصيدة شعرية معبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى