في اجتماعه السنوي |تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان يعيد انتخاب قيادته و يبارك ( اعصار اليمن2)

|حشد نت|

حشد نت. بارك تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني عملية اعصار اليمن الثانية التي قامت بها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت اهدافا حساسة وهامة في عمق العدوين الاماراتي والسعودي.
واعتبر البيان الصادر عن تحالف الاحزاب والقوى المناهضة للعدوان هذا العملية النوعية المباركة تأتي في سياق الحق اليمني المشروع في الدفاع عن النفس ومواجهة التصعيد بالتصعيد، خصوصا بعد اقدام تحالف العدوان على ارتكاب مجازر بحق المدنيين والسجناء وتدمير البنى التحتية في معظم محافظات اليمن وتضييق الخناق على الشعب اليمني من خلال الحصار المستمر للمشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

وجدد تحالف الاحزاب التأكيد على ان القانون والشرعية الدولية تتيح لنا استهداف الموارد الاستراتيجية لدى دول العدوان وخاصة تلك المستخدمة لتمويل آلة الحرب والعدوان على شعبنا.
مشيرا الى ان استهداف الاتصالات يأتي ضمن منهجية فجة تهدف إلى التعتيم على جرائم الإرهاب الدولي على شعبنا ومقدراته.
وعبر تحالف الاحزاب عن شكره وامتنانه لشرفاء وأحرار العالم الذين ادانوا العدوان المستمر على شعبنا، مدينا ومستنكرا في ذات الوقت المواقف الهزيلة للجامعة العربية والنظام العربي الرسمي المتخاذل التي مثلت امتدادا للموقف الإسرائيلي، حيث ظهرت تلك الكيانات والانظمة في دور النائحة المستأجرة التي تنصف الجلاد وتدين الضحية.
جاء بيان تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عقب اجتماع الهيئة التنفيذية السنوي الذي عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء، وخلال الاجتماع المخصص لانتخاب القيادة الدورية للتحالف، اقرت الهيئة التنفيذية للتحالف بالاجماع انتخاب كلا من :

م. لطف علي الجرموزي ( رئيسا)
أ. سفيان محمد العماري( نائب اول ) أ. محمد احمد الشرفي( نائب ثاني) وكذلك اختيار كلا من.:
أ. عادل يحيى راجح (مقررا ).
أ. عارف مثنى العامري ( متحدثا إعلاميا )

صادر عن تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
الثلاثاء ٢٢ جماد اخر ١٤٤٣ الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٢م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى