تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان يبارك اعصار اليمن الثالث في العمق الاماراتي

حشد نت. يبارك تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان للقيادة الثورية والسياسية و لأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عملية “إعصار اليمن الثالثة”.
– أن هذه العملية المباركة الى جانب سابقاتها وما ستليها ، تأتي في مسار الرد على الجرائم الإماراتية وعدوانها وحصارها المستمر على الشعب اليمني.
– ان هذه العمليات المتتابعة التي تؤكد لاعداء الوطن مستوى القدرة العسكرية اليمنية تأتي ترجمة عملية للتحذيرات المتكررة التي وجهتها اليمن لدويلة الامارات وبأن اقتصادها وامنها معرضا للاستهداف اليمني طالما استمرت في عدوانها وحصارها واحتلالها للارض اليمنية.
– نؤكد للنظام الاماراتي ان زيارة رئيس كيان العدو لدويلة الكيان الإماراتي وهرولة هذا النظام في احضان العدو الصهيوني لا تشكل مانعا امام الرد اليمني كما لن تشكل لهم هذه التبعية للعدو الصهيوني اي حماية.

– نشيد بصدق العزائم التي ظهرت بها القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية في هذه العملية وسابقاتها برغم الضغوط والوساطات الدوليه الإقليمية.
– نجدد التأكيد على ان هذه الدويلة لم تعد امنة للاستثمار ولن تكون ملاذ امن لغسيل الأموال المنهوبة من الشعوب ولايحيق المكر السيئ الا باهله.

– ندعو شعب الإمارات وشعوب المنطقة للتحرك للدفاع عن مصالحها التي بات يعبث بها مجموعة من المغامرين والعملاء الذين يعرضون شعوبهم لخطر وجودي.

– نحث رجال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على مضاعفة الجهود والاستمرار في تنفيذ عمليات نوعية رادعة للمعتدين على اليمن.

ولا نامت اعين الجبناء
المجد والخلود للشهداء
والنصر والعزة لليمن
صادر عن
تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء
٢٨ جماد اخر ١٤٤٣
٣١ يناير ٢٠٢٢

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق