“منارات” في وزارة الثقافة وهيئة مكافحة الفساد

|حشد نت|

 

عميد دكتور عبده محمد فازع الصيادي:
اليوم: منارات الأمن في الهيئة العليا لمكافحة الفساد ، ووزارة الثقافة ، تدشن توزيع نسختها الورقية للعدد السابع يوليو – ديسمبر 2021 م للجامعات ومراكز الأبحاث والمكتبات والجهات ذات الأختصاص وعامة الناس .
من خلال علمين من أعلام النزاهة والكفاءة والجدارة والثقافة
الا وهما : فضيلة القاضي / مجاهد أحمد علي – رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد .
ومعالي وزير الثقافة الأستاذ / أحمد عبدالله الكبسي .
لتستمر منارات الأمن في التحليق عاليآ في سماء العلم والمعرفة لنشر التنوير الفكري والتوعوي والأمني في أوساط المجتمع اليمني ، في ظل الحصار والعدوان على شعب الحكمة والإيمان ، كتحد‚ لهما ورد عملي عليهما .
فالعلم والبحث العلمي تتحقق الفائدة والأجر بهما من خلال نشرهم ونوزيعهم وأيصالهم إلى الناس بكل سهولة ويسر وبدون أي مقابل ، فالأجر والأجارة أكبر فائدة ومكسب عند الله والناس ، وقد تم أهداء نسخ لجميع أعضاء الهيئة العليا لمكافحة الفساد ، ومدراء الدوائر والعموم ، ومكتبة الهيئة ، للإستفادة والأستزادة بأعتبار الهيئة مركز بحث علمي تطبيقي مهم جدآ على مستوى اليمن ككل .
وقد جسد هذا التدشين مدى التلاحم والتعاون والتنسيق في الجوانب العلمية والبحثية والتنويرية بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الثقافة من جهة ، ووزارة الداخلية بقيادة معالي وزير الداخلية اللواء / عبدالكريم أمير الدين الحوثي ،وأكاديمية الشرطة برئاسة اللواء .د / مسعد ضيف الله الظاهري ، ممثلتان بمركز بحوث الشرطة من جهة ٱخرى .
ليحصل التكامل والتعاون في تحقيق الأمن الشامل لليمن الأرض والإنسان الحرية والريادة والكرامة والسيادة والوحدة والإستقلال في ظل الحصار والعدوان ، والإنتصار فيما بعدهما في جبهة العلم والبحث العلمي المشهود بهما لليمن واليمنيين بقول من لاينطق عن الهواء ( الإيمان يمان والحكمة يمانية ) ، إن شاء الله وبحوله وقوته .

مقالات ذات صلة

إغلاق