شكوى بين يدي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي من تصرفات قسم الشهيد الجاكي بمديرية سنحان

|حشد نت|

حشد نت. وصلتنا شكوى بين يدي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي من تصرفات قسم الشهيد الجاكي بمديرية سنحان من مخالفاته للقانون وعدم القيام بمهامهم ومسىؤلياتهم .
ناشد رجل الاعمال محمد عبده صالح سبأ من بلاد المهجر بالولايات المتحدة الامريكية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بالعاصمة صنعاء من تعمد قسم الشهيد الجاكي لإهمال الشكاوى التي تقدم بها محاميه ضد العصابات المنتشرة في إطار منطقة بيت الجاكي حضور من مديرية سنحان التي اعتدت على اراضيه المعده لمشروعه الاستثماري .
وامتناع القسم من ضبط الجناة او تصدير ملفاتهم الى النيابة العامه .
وعدم امتثاله لتوجيهات النيابة وتوجيهات مدير امن محافظة صنعاء القاضية بسرعة ارسال الملفات الى جهات الاختصاص بالنيابه العامه بالقضيتين المنظوره لديه من نفس الشاكي بجريمتين مختلفتين مشهودتين .
والاكثر من تقصيره واهماله بعمله هو تضليله العداله والادارات المسؤولة عليه بالمذكرة المرفوعه منه برقم ( 30 ) وتاريخ 10/08/2022م بقوله ان القضايا التي تقدم بها الشاكي ومكتب محاميه غير مثبته بالشهود .
الامر الذي جعلنا مستعدين لاحضار الشهود جميعاً الى اللجنة التي نطالب بتشكيلها او ادارة الرقابة والتفتيش بالوزارة التي نأمل ان يحال المخالفين من قسم الشهيد الجاكي إليها ليبينوا الشهود الاثنين في كل شكوى انه سبق وادلوا بشهادتهم أمام قسم الشهيد الجاكي والتي انكرها في مذكرته .
وبما ان للمتهمين اقارب موظفين داخل قسم الشرطه ، لم يعد لشكوى المعتدى على أراضيه من منصف ؟؟؟؟ !!!!
متسائلا ً عن وعود الشيخ زايد الريامي وزير شؤون المغتربين التي سمعناها منه عند لقاءه المغتربين ودعوتهم للاستثمار في بلادهم اليمن ، واستعداد وزارته تذليل العقبات التي يتخوفون منها .
فها هي العقبات من الفضوليين بالخارج وتقصير موظفي قسم الشرطه واجهة الدوله الاولى امام المستثمر والمواطن على حدٍ سواء .
ولماذا لم تحال الملفات الى النيابة وضبط الجناه لاكثر من شهرين تقريباً من وقوع جرائم الاعتداء ؟
فهل سنجد لمناشدتنا من حامي للقانون ؟
هذا ما نأمله من معاليكم سيادة وزير الداخليه .
13/08/2022م بتأريخ السبت

مقالات ذات صلة

إغلاق