مناشدة للنائب العام بصنعاء .

صنعاء. ناشد المستثمر محمد عبده سبأ فضيلة القاضي محمد الديلمي النائب العام بالجمهورية اليمنية للتدخل ورفع التعسف الحاصل بمنطقة بيت بوس من مديرية سنحان ، كون العصابه مستمره في غيها تسرح وكأنها لا رقيب ولا حسيب عليها ، لاكثر من ثلاثة اشهر من عصابات المتهبشين الذين يعطلوا العمل في ارضية المشروع المالك لها المستثمر محمد عبده سبأ والثابت عليها والمسور عليها من قبل عشرين عاماً وذات البصائر المعمده بالسجل العقاري .
ففي الوقت الذي اوصى المحققون بالشكوى المحاله من نيابة سنحان الى قسم بيت بوس بتاريخ ١٠/يناير / ٢٠٢٣ م ورقم قيدها بسجل الشكاوى برقم ( ٤٦٠) برفع الملف الى نيابة سنحان واستخراج اوامر قهرية يتم بموجبها احضار المتهمين الفارين عن العداله والرافضين الحضور الى قسم الشرطه المختص .
ونتيجة اجراءات التعسف التي يمارسها وكيل نيابة سنحان المخالفة للقانون فيقوم برد الملف الى قسم الشرطة لاكثر من مره .
والذي مثل لعصابة المتهمين حصناً منيعاً من سطوة القانون .
ونتيجة عرقلة اجراءات سير العداله ، ممن ينبغي ان يكون حارساً لها ، كونه ممثل النائب العام القائم بحراسة المجتمع وأمنه وسلامة ممتلكاته ، استمرت العصابه في غيها وبلطجتها بحي بيت بوس والتي يرأسها المتهم الفار من قبضة القانون حتى ساعة كتابة هذا الخبر .

وطبقا للمناشدة فانه سبق رفع شكوى لرئيس نيابة محافظة صنعاء وتم التوجيه لوكيل نيابة سنحان الابتدائية بطلب الملف للفحص والتصرف بموجب القانون ، لكنه رفض توجيهات رئيس النيابة وتم رفض الملف مجدداً رامياً توجيهات رئيس النيابة عرض الحائط .
الامر الذي يجب ان نضع معالي النائب العام في الصورة لعمل اللازم والقيام بالواجب الذي عرفوه الناس انه صاحب القانون وراعيه في هذا المرحله من التأريخ اليمني .
واختتم المستثمر مناشدته بالقول :هل تجد مناشدتنا من يسمعها وينصف المستثمر الراغب في الرجوع للاستثمار في أرضه ووطنه الحبيب في عاصمتنا الحبيبه صنعاء .

مقالات ذات صلة

إغلاق