مناشدات عاجلة لإيقاف مسلسل الاعتداء على املاك ابناء الصليف من قبل عصابات الاراضي.

 

الحديدة ـ خاص

ناشد ورثة شبل دولي شرف من ابناء الصليف بمحافظة الحديدة السيد عبدالملك الحوثي قائد المسيرة القرانية كما ناشدوا السيد محمد علي الحوثي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة السيد ابو حسين المداني، وذلك بمنع وايقاف الاعتداء على أراضيهم الخاصة الواقعة في مفرق الصليف بمحافظة الحديدة.

وقال ورثة شبل دولي شرف في مناشدة عاجلة ان اراضيهم تعرضت للاعتداء والنهب من قبل عصابة نافذة وعلى رأسها المدعو عبدالرحمن الغولي وكيل محافظة عمران ومحمد المعافا من منطقة آنس، بدون وجهة حق وفي تصرف يخالف كافة الاعراف الشرعية والقانونية.

وتأتي هذه المناشدة العاجلة من قبل ورثة شبل دولي شرف من ابناء محافظة الحديدة، بعد ان بلغ بهم السيل الزبى مما يتعرضون له من اعتداء ونهب لاراضيهم من قبل هذه العصابة الذي استغلت نفوذها ومناصبها بقوة السلاح في نهب ممتلكات المواطنين والمستضعفين في انتهاك واضح لحقوق المواطنين وتحدى صريح لهيبة الدولة وسيادة القانون.

واوضح ورثة شبل دولي شرف انهم يتلقون ويتعرضون للتهديدات من قبل العصابة، ويمنعوهم من الوصول إلى اراضيهم، في محاولة منهم لاسكات صوتهم ومطالبهم تحت لغة التهديد والوعيد وبشكل يومي.

وقال ورثة شبل دولي شرف من ابناء مديرية الصليف بمحافظة الحديدة اننا نناشد بأشد العبارات قائد المنطقة العسكرية الخامسة السيد ابو حسين المداني، باعتباره المسؤول الاول عن المنطقة ونأمل منه انصافنا ووقف الاعتداء على أراضينا، ونحن على ثقة كبيرة انه لن يتوانى عن ايقاف هذا العبث الذي نتعرض له، لما يعرف به من العزم والحزم والعدالة وانصاف المظلومين.

ودعا ملاك الاراضي من ابناء الصليف الجهات المسؤولة والمختصة بإحالة كافة أفراد العصابة الى المحاكمة ومحاسبتهم وفقا لعدالة القانون، محملين بذلك الدولة مسؤولية حماية اراضيهم وارواحهم من هذه العصابة الخارجه عن القانون، والمتمترسة بالسلاح على اراضيهم، والتي تستغل مناصبها ووظيفتها ونفوذها في نهب الاراضي والاعتداء على الاملاك الخاصه، اضافة إلى ترويع امن وسكينة المواطنين من الملاك البسطاء والمستضعفين بدون وجه حق

مقالات ذات صلة

إغلاق