مناشدة عاجلة لوزير الداخلية بالتدخل لضبط عصابة الاراضي في بيت بوس

تلقى الموقع مناشدة عاجلة موجهة للسيد وزير الداخليه اللواء عبدالكريم الحوثي للمرة الثانية على اثر استمرار ادارة امن سنحان في المماطلة من تنفيذ توجيهات النيابة .
و جاء في الشكوى التي وجهها المستثمر محمد عبده صالح سبأ مناشدة الى وزير الداخلية بسرعة التدخل والتوجيه لادارة أمن سنحان بالقيام بمهامها ، ووقف مماطلاتها المستمرة في ضبط المتهمين بتشكيل العصابه التي تمارس عملية التهبش على اراضي الناس في منطقة بيت بوس .
وجاء في الشكوى الموجهة لوزير الداخلية انه وعلى الرغم من المتابعات المستمرة والحثيثة لادارة الامن الا انه لم تحرك ساكنا.. رغم صدور توجيهات وكيل نيابة سنحان بضبط المتهمين وارسالهم الى النيابة .
واوضحت الشكوى انه رغم تشديد توجيهات وكيل النيابة على تنفيذ الامر الكتابي الموجه لادارة امن سنحان ، وملاحقتها بالاتصال التلفوني للمسؤول بادارة امن سنحان الاخ ابو يعقوب وذلك يوم الاربعاء الماضي 15/3/2023
بسرعة ضبط المتهمين وارسالهم مع ملفهم الى النيابة لاستكمال اجراءات سير العداله .
الا ان ادارة امن سنحان تماطل في القيام بمهامها وواجباتها وتهمل توجيهات النيابة ، لأكثر من ثمانية أيام منذ صدرت لهم التوجيهات بالضبط وارسالهم الى النيابه لاستكمال اجراءات التحقيق وارسالهم الى القضاء .
المستثمر جدد مناشدته لمعالي وزير الداخلية بالتدخل المباشر وايقاف ما تمارسه هذه العصابة بحق المواطنين. وبمحاسبة المتواطئين معها او المتخاذلين عن اداء مهامهم الامنية الوطنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق