أحزاب التحالف الوطني الديموقراطي تدين الانتهاكات الصهيونية للمسجد الاقصى

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان
إدانة واستنكار

تدين أحزاب التحالف الوطني الديموقراطي في الجمهورية اليمنية , وتستنكر الأعمال الإرهابية والافعال العنصرية العدائية التي تنفذها قطعان الخنازير الصهيونية ضد المسجد الأقصى الشريف , وجموع المواطنين الفلسطينيين من كافة الأعمار ( ذكورا وإناث وأطفال) ..
أن أحزاب التحالف الوطني الديموقراطي وهي تكرر إدانتها للانتهاكات الصهيونية بحق الشعب العربي الفلسطيني الشقيق , والانتهاكات الهمجية المتوالية بحق القدس الشريف فإننا ندعوا الأمة العربية والإسلامية في كافة الأقطار التعبير عن إدانتهم واستنكارهم لما تنفذه قوى العدوان الصهيوني والمستوطنين ومن خلفهم قوى الاستكبار في العالم ..
كما ونناشد كافة القوى الدولية بكافة مؤسساتها الإنسانية والحقوقية , وكل شعوب العالم للوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية وشعبها المدافع عن حريته واستقلاله كما تنص عليها كافة القوانين والمواثيق الدولية.
ونود أن نشير إلى أن قطعان المستوطنين ودولتهم المزعومة يحاولون فرض واقع يستمر إلى ما بعد شهر رمضان المبارك لكي يمنعوا احرار العالم وفي مقدمتها الشعوب الإسلامية والعربية من الخروج والمشاركة بيوم القدس العالمي والذي يوافق اخر جمعة من رمضان المبارك .

عاشت فلسطين حرة أبية .
القدس عاصمة فلسطين.
صادر عن :
أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
( اليمن / صنعاء )
١٤ رمضان ١٤٤٤
الموافق 5 ابريل 2023

مقالات ذات صلة

إغلاق