القوى والتنظيمات السياسية الجنوبية ..تبارك للقيادة والشعب عيد الجمهورية اليمنية الثالث والثلاثين

بمناسبة حلول العيد الوطني ال ( 33 ) للجمهورية اليمنية 22 مايو يوم إعادة تحقيق وحدة اليمن، نزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لشعبنا اليمني وإلى القيادة الثورية الممثلة بسماحة السيد العلم / عبدالملك بدرالدين الحوثي  –  قائد الثورة والمسيرة القرآنية المباركة
والى القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن / مهدي المشاط  – رئيس المجلس السياسي الأعلى وإلى رئيس واعضاء حكومة الانقاذ  والأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الوطنية وكافة مؤسسات المجتمع، بهذه الذكرى التاريخية، التي جاءت تتويجاً لجهود ونضالات كبيرة بذلها الشعب اليمني وقواه الوطنية، حصيلة نضالات وكفاح مجتمعي تاريخي طويل خاضها الشعب في جنوب الوطن وشماله.

إن ما حدث من أخطاء في السابق لا ينقص من أهمية الوحدة ولا يقلل من ضرورتها، خصوصاً وان تلك الاخطاء سببتها السياسات الخاطئة ولم يكن الشعب يوما سبباً فيها حتى يعاقب بتمزيقه ناهيك عن امكانية الحوار والتوافق بيننا .

وإنه من المؤسف أن تأتي هذه الذكرى في ظل ما تعيشه بلادنا من عدوان غاشم وسعي العدوان لتمزيق اليمن وإضعافه وتدمير النسيج المجتمعي، وحالت دون تحقيق المشروع الوطني.

كما أن مما يؤسف له ما تعانيه المحافظات الجنوبية من مآس نتيجة تغييب الدولة ، وعلينا اليوم أن نتجاوز الماضي ونتعالى على الجروح ونلملم جهود كل القوى الوطنية.

نكرر التهنئة للشعب اليمني وقيادته الثورية و السياسية بهذه الذكرى العظيمة، سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الغالية وقد تحقق للشعب اليمني ما يطمح إليه من الأمن والاستقرار والانتصار،

صادر عن :
القوى والتنظيمات السياسية الجنوبية ..

حزب التحرير الشعبي الوحدوي
حزب الرابطة اليمنية
حزب الشعب الديمقراطي

الاحد 1 ذو القعدة 1444هـ

الموافق 21 مايو 2023م

مقالات ذات صلة

إغلاق