تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان يبارك للشعب والقيادة عيد الجمهورية اليمنية

بسم الله الرحمن الرحيم
نتقدم بالتهاني والتبريكات للقيادة الثورية والقيادة السياسية وجميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
# لقد مثل اعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة، أعظم المحطات اليمانية التي انتصرت للحمة الشعب والأرض ومنها يستلهم أبناء الشعب اليمني الدروس عن مراحل ومحطات الصمود الوطني.
# تمر هذه المناسبة الغالية على نفوس كل اليمنيين والوطن يشهد محاولات مستميتة من قبل رباعية العدوان لتمرير اجندة قذره تستهدف اهم منجز في التاريخ اليمني المعاصر المتمثل بالوحدة من خلال ابتزاز الشعب اليمني انسانيا لصالح بقاء الاحتلال وشرعنته عبر اذكاء الفتن المناطقية والقبلية والمذهبية.
# كما تتزامن هذه المناسبة مع استمرار مخططات دول العدوان في افقار الاراضي التي تحت الاحتلال وتبديد مواردها كوسيلة لاستمرار الاحتلال ، و في ظل المحاولات المستمرة لكسر ارادة الشعب اليمني اقتصاديا بعد ان عجزت عن كسر ارادة الشعب اليمني عسكريا .
# ان استهداف المكون الوطني في صنعاء والسعي الى شيطنته عبر آلة تحالف العدوان الإعلامية المظللة هو احد المساعي الهادفة الى تهشيم المشهد السياسي الوطني وتجزئته لإضعاف جميع الاطراف و تحجيم المشروع الوطني الوحدوي الجامع خاصة بعد ان تأكدت دول العدوان ان صنعاء لا يمكن ان تساوم في السيادة والوحدة الوطنية وتحرير كافة الارض من دنس الاحتلال.
# نؤكد ان اليمن بقواه الحرة وشعبه الصامد لن يقبل بأي خطوات يتخذها المحتل وأدواته تجاه مصالح الوطن ووحدته وسلامة أراضيه، وان مثل هذه المؤامرات المكشوفة ستفشل بعون الله ولن تثني الشعب اليمني عن مواصلة نضاله في التصدي لمشاريع العدوان ومرتزقته بوعي وعزيمة ولن ينال المحتل من أحلامه وأطماعه إلا الخيبة والسراب.
# نشدد على حق اليمنيين في الحفاظ على مكتسباتهم وثوابتهم الوطنية والدفاع عنها، وعلى أن الوحدة اليمنية ستبقى مصدر إلهام وفخر واعتزاز لكل يمني شريف والصخرة الصلبة التي ستتحطم عليها مؤامرات العدو.
# نجدد الدعوة لكافة الشعب اليمني شمالا وجنوبا للالتفاف حول القوى الوطنية في صنعاء التي اثبتت من خلال مواقفها الصلبة والمسؤولة بانها الحارس الامين للثوابت الوطنية الجامعة لكافة ابناء الشعب .
# نؤكد أن الوحدة اليمنية نواة الوحدة العربية الاسلامية الشاملة كونها وحدة انسانية .
صادر عن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان
صنعاء ٢١ مايو ٢٠٢٣م
الموافق ١ ذو القعدة ١٤٤٤هجرية

مقالات ذات صلة

إغلاق