رجال آل الجلال يلقنون المقدشي و مرتزقته دروس في المواطنة و الرجولة والقبائل تتداعى لنصرتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 11:07 مساءً
رجال آل الجلال يلقنون المقدشي و مرتزقته دروس في المواطنة و الرجولة والقبائل تتداعى لنصرتهم
|حشد نت|

حشد نت – تحدثت مصادر اخبارية عن  انسحاب الموالين للتحالف السعودي من قبائل عبيدة من مواقعهم احتجاجاً على استهداف آل الجلال من قبل القوات التي يقودها اللواء المقدشي رئيس الاركان في جيش هادي.

وفيما لا يزال الوضع بحسب موقع المراسل  متوتراً بين ال الجلال والقبائل التي تداعت لمساندتهم وبين القوات الموالية للرياض بقيادة المقدشي وكانت المعارك بينهما قد اسفرت عن مقتل واصابة عدد كبير من الطرفين فيما أكدت المصادر أن ابومحمد شعلان قائد الحملة ضد ال الجلال لقي مصرعه في المواجهات.

قبل يوم كان .رجال القبائل من آل جلال عبيدة بمحافظة مأرب  قد شنوا هجوما صباحيا مباغتا على مدينة مأرب واشبكوا مع مرتزقة العدوان السعودي بعد خلافات اندلعت بعد نصب المرتزقة موقعا عسكريا بالقرب من حصن آل جلال.

 وكانت قد احتدمت المعارك بين الجانبين بعد دك رجال القبائل معسكرات المرتزقة في المنطقة العسكرية الثالثة وسيطرتهم على منطقة المطار القديم.

واوضحت المصادر ان نيران رجال القبائل دمرت  مستودعات اسلحة وذخائر لمرتزقة العدوان السعودي كما دمرت عددا من مدرعات واليات المرتزقة فيما استمر القصف ابصاروخي والمدفعي على معسكرات المرتزقة بصورة كثيفة في الساعات الماضية.

وقالت ان عمليات القصف المكثفة على معسكرات مرتزقة العدوان السعودي جاءت بعد قصفهم حصن آل جلال, مشيرة إلى ان عدد من وجهاء قبائل مأرب تداعوا في الساعات الماضية لمواجهة اي تداعيات محتملة قد تهدد مناطقهم فيما انضم عشرات المقاتلين من  ال شبوان وال منيف وقبائل أخرى لنجدة ال جلال مسلحين بمختلف أنواع الاسلحة.

رابط مختصر